Connect with us

أخبار الإمارات

مواطنة بحرينية توجه الشكر لرئيس الدولة لرعاية ابنتها المصابة بورم في المخ

وجّهت مواطنة بحرينية الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، على رعايته لابنتها التي تعاني من ورم في المخ منذ كان عمرها عامين، وإرسالها للعلاج خارج الدولة.

كما اعربت عن شكرها لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لاهتمامه ومتابعته لحالة ابنتها، مؤكدة أن شيوخ الإمارات نموذج يحتذى به في العمل الإنساني، وأن الإمارات أرض خير وعطاء للجميع.

وأوضحت المواطنة البحرينية لطيفة عيسى لـ«الإمارات اليوم»، أن قصة ابنتها بدأت وهي في عمر عامين، حيث شخصها الأطباء بإصابتها بورم في المخ، وفي الوقت الذي كان العالم خلاله يعاني من تبعات جائحة كورونا، حظيت ابنتها مريم برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، سافرت على إثرها بابنتها إلى كوريا الجنوبية، ليقدم لها الأطباء كل أوجه الرعاية الصحية المتاحة إلا أنهم قرروا حينها عدم إمكانية إجراء جراحة لها وهي في هذا العمر.

Advertisement

وتابعت: «بعد أن حصلت طفلتي مريم على الرعاية الطبية اللازمة من أطباء كورياً، ومرور عامين على هذه التجربة، أصبحت في عمر أربع سنوات، لتحظى في جولتها الثانية برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، لتسافر مرة أخرى إلى لندن، لتخضع لعملية أجراها الأطباء بالليزر، كان لها أثر كبير في تحسن حالتها الصحية».

وذكرت أنها قررت تسمية ابنها «فزاع» تيمناً وشكراً لسمو ولي عهد دبي، على رعايته لابنتها في رحلة علاجها، مؤكدة أن الرعاية التي حظيت بها ابنتها كتبت لها حياة جديدة بفضل رعاية شيوخ الخير والعطاء.

وأكدت لطيفة أن الإمارات بمثابة وطنها الثاني، حيث تعيش حياتها بين البحرين والدولة، مؤكدة أنها أرض تحتضن الجميع، وخيرها يعم القاصي والداني.

Advertisement

ولفتت إلى أن ابنتها مريم حالياً تتمتع بحالة صحية مستقرة بعد الرعاية التي حصلت عليها خلال العامين السابقين، وقادرة على عيش حياتها بصورة طبيعية.

المصدر: الإمارات اليوم

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via