Connect with us

أخبار

محمد بن زايد يمنح سفير الجزائر وسام الاستقلال

منح صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، خميسي عريفي سفير الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية الشقيقة، وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة.
وقد قلّد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، السفير الجزائري الوسام.
وعبّر الشيخ شخبوط بن نهيان عن تقديره لجهود خميسي عريفي أثناء فترة عمله، والتي أسهمت في توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وتعزيز التعاون بينهما في شتى المجالات، معرباً عن أمنياته للسفير بالنجاح والتوفيق في مهامه المستقبلية. 
من جانبه، أعرب عريفي عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، مشيداً بالسياسة الحكيمة لسموّه، ولصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله. 
وأشاد بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات خلال الـ 51 عاماً الماضية، والتي تعكس حرص القيادة وطموحها للارتقاء بمكانة الدولة، وتقدم بالشكر لجميع الجهات الحكومية في الدولة على ما وجده من تعاون كان له الأثر الإيجابي في نجاح مهمته في توطيد العلاقات بين البلدين الشقيقين، مشيراً إلى حرص بلاده على تعزيز التعاون الثنائي، بما يخدم المصالح المشتركة التي تجمع البلدين. (وام)



المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via