Connect with us

أخبار

محمد بن زايد وملك الأردن يبحثان العلاقات الأخوية

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس الثلاثاء، أخاه الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الذي يقوم بزيارة أخوية إلى الدولة، يرافقه خلالها الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي عهد الأردن.

ورحب سموه، خلال اللقاء الذي جرى بمجلس قصر البطين في أبوظبي، بزيارة أخيه الملك عبدالله الثاني وولي عهده إلى بلدهما الثاني الإمارات، وتبادل الجانبان الأحاديث الودية التي تعبر عن متانة الأواصر الأخوية التي تجمع البلدين وقيادتيهما وشعبيهما.

كما تبادلا التهاني والأمنيات بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى عز وجل أن يديم على الجميع الصحة والسعادة وعلى البلدين وشعبيهما نعم الأمن والاستقرار والازدهار. 

Advertisement

وبحث صاحب السمو رئيس الدولة، والملك عبدالله الثاني، العلاقات الأخوية الوثيقة بين البلدين ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك الذي يحقق مصالحهما المتبادلة ويلبي تطلعات شعبيهما إلى مزيدٍ من التقدم والازدهار.

وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد عبر «تويتر»: «سعدت بلقاء أخي الملك عبدالله الثاني في أبوظبي.. تبادلنا الأحاديث الودية حول علاقاتنا الأخوية والحرص المشترك على التنسيق والتعاون، بما يعزز تطور بلدينا وازدهارهما».

وأقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مأدبة إفطار تكريماً للملك عبدالله الثاني. 

Advertisement

حضر اللقاء والمأدبة، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي، وسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وسمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وسمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، وعدد من الشيوخ والمسؤولين والمواطنين.

كما حضرها الوفد المرافق للملك عبدالله الذي يضم الدكتور بشر الخصاونة رئيس مجلس الوزراء الأردني، والدكتور أيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية، ونصار الحباشنة سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى الدولة، وعدد من المسؤولين الأردنيين. 

وقد وصل الملك عبدالله الثاني بن الحسين، في وقت سابق أمس، في زيارة أخوية إلى دولة الإمارات، حيث كان صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في مقدمة مستقبليه لدى وصوله والوفد المرافق مطار البطين في أبوظبي. 

Advertisement

كما كان في الاستقبال سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان نائب حاكم إمارة أبوظبي.(وام)



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via