Connect with us

أخبار

فعاليات اقتصادية تشيد بصرف حزمة المنافع السكنية للمواطنين

أبوظبي: عدنان نجم

أشادت فعاليات اقتصادية بتوجيهات القيادة الرشيدة، بصرف حزمة المنافع السكنية للمواطنين.

وأوضحوا أن هذه التوجيهات من شأنها توفير الحياة الكريمة لمواطني أبوظبي، ودفع عجلة النمو الاقتصادي عبر تنفيذ مشاريع الإسكان.

Advertisement

قال الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري رئيس مجلس إدارة شركة «جرين جيت» للاستثمار: «الشكر كل الشكر لصاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، وولي عهده الأمين على هذه العيدية التي أسعدت 1800 أسرة في هذا الشهر الكريم، وعلى تباشير عيد الفطر المبارك».

وأضاف: «شكراً للقيادة الحكيمة على عنايتهم المستمرة والمعهودة بأبناء شعبهم وتوفير كل احتياجاتهم».

ومن جهته، قال خليفة سيف المحيربي، رئيس مجلس إدارة شركة «الخليج العربي» للاستثمار: «نثمّن توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي، بصرف حزمة سكنية تسهم في مساعدة المواطنين في بناء مساكنهم وتعزيز المستوى المعيشي وتوفير الحياة الكريمة لهم».

Advertisement

وأضاف: «هذه السياسة الإسكانية سيكون لها تأثير في الحركة الاقتصادية».

من جانبه، قال رجل الأعمال حمد العوضي: «تتمثل إحدى الركائز الأساسية بالدولة في توفير الحياة الكريمة لكل مواطن على أرض هذا الوطن الغالي، ومهما تقلبت الأوضاع الاقتصادية العالمية تظل هناك سياسة ثابتة في دعم وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين».

وقال الدكتور علي العامري، رئيس مجلس إدارة مجموعة الشموخ:«تضع قيادة الدولة المواطن الإماراتي ضمن أهم أولوياتها، وأن توفير الحزم السكنية لمواطني أبوظبي يسهم في توفير الاستقرار والحياة الكريمة للمواطنين».

Advertisement

فيما قال الدكتور عبدالرحمن العفيفي الرئيس التنفيذي لشركة «تمكن» العقارية:«لقد تعودنا من القيادة الرشيدة على إطلاق الحزم السكنية والمبادرات التي يستفيد منها المواطن، حيث تحرص على توفير الحياة الكريمة للمواطنين عبر توزيع القروض التي تساعد على بناء المساكن».



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via