Connect with us

أخبار

عمومية «الفجيرة الخيرية» تعتمد 80 مليون درهم لمشاريع 2023

الفجيرة: محمد الوسيلة

اعتمد اجتماع الجمعية العمومية ل«جمعية الفجيرة الخيرية» 80 مليون درهم، للموازنة المالية التقديرية للعام الجاري، وتخويل مجلس الإدارة باعتماد مدقق الحسابات لعام 2023، كما أقرّ الاجتماع الخطة التشغيلية للعام الجاري والأهداف المتعلقة بالأوقاف والمبادرات والمشاريع الخيرية التي تخطط الجمعية لتنفيذها هذا العام.

وأشاد أعضاء الجمعية العمومية خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة محمد علي الملا، نائب رئيس مجلس الإدارة، بحضور أعضاء المجلس، وأعضاء الجمعية، ويوسف المرشودي، المدير العام، ومحمد حمزة، مندوب وزارة تنمية المجتمع، والمدقق الخارجي لحسابات الجمعية، بالإنجازات التي تحققت، وتمنوا النجاح والتوفيق لمجلس الإدارة والإدارة التنفيذية، وأن يسدد الله خطاهم، للحفاظ على المكانة المرموقة التي وصلت إليها الجمعية في العمل الخيري والإنساني.

Advertisement

ونقل الملا، للحضور، تحيات سعيد الرقباني، رئيس مجلس الإدارة الذي تمنى لهم التوفيق في أعمالهم، وأشاد بأداء العاملين العام الماضي الذي أثبتت فيه الجمعية كفاءتها وقدرتها على العمل والتميز في مختلف الأحوال، ومساعدة المحتاجين.

وأوضح الملا، أن الاجتماع صادق على محضر الاجتماع السابق وأقرّه، وناقش التقرير المالي لمدقق الحسابات والتصديق عليه واعتماد الميزانية الختامية، وأن الاجتماع استعرض تقرير مجلس الإدارة الذي تضمن الأنشطة الخيرية للعام 2022.

وكشف يوسف المرشودي، إجمالي مدفوعات الميزانية وإنفاقها على المشاريع الخيرية العام الماضي التي بلغت 73.715.181 مليون درهم.

Advertisement

وأوضح أن إنفاقها في ميزانية العام الماضي، كان على المشاريع والبرامج الخيرية التي شملت توزيع أموال الزكاة والصدقات، ودعم الطلبة وتمكين الأسر المواطنة المنتجة، وأصحاب الهمم، وكفالة الأيتام ومساعدة المرضى، ودعم كبار المواطنين والمشاريع الرمضانية إفطار صائم، وزكاة الفطر، وكسوة العيد، والوقف الخيري.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via