Connect with us

أخبار

ضاحي خلفان: يوم الموهوب يخلّد ذكرى الشيخ زايد

دبي: «الخليج»

أكد الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات لرعاية الموهوبين، أن تخصيص يوم للموهوب الإماراتي وربطه بيوم ميلاد القائد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، يأتي تخليداً ووفاء لذكرى راعي الموهبة والموهوبين الأول في تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

قال ضاحي خلفان أن هذه المبادرة تأتي إيماناً من الجمعية بعبقرية المغفور له الشيخ زايد، وموهبته الفطرية التي جعلت من الإمارات واحدة من أكثر الدول حداثة وتقدماً في كافة المجالات، إلى جانب دوره الكبير في دعم الموهبة والموهوبين منذ قيام الدولة. وأضاف: «لقد تم اختيار هذا اليوم، ليُحتفل فيه بأبناء الوطن من الموهوبين، والتذكير دائماً بأن هناك شريحة متميزة في مجتمعنا، يجب تسليط الضوء عليها ودعمها، ليكونوا نواة لعلماء المستقبل الذين يرفعون اسم دولتهم عالياً في المحافل الدولية، سيراً على نهج الوالد المؤسس، الذي كان قدوة للأجيال ونبراساً لها في دعم العلماء والموهوبين من أبناء الوطن ورعايتهم».

Advertisement

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً للجمعية، حضره أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء الشرفيون، وذلك بمجلسه الرمضاني في منطقة جميرا بدبي، تم خلاله مناقشة واستعراض برنامج الاستعدادات لإقامة الملتقى السنوي ليوم الموهوب الإماراتي، الذي يوم 6 مايو المقبل.

وحضر الاجتماع: الدكتور منصور العور، نائب رئيس مجلس الإدارة، ومنيرة صفر، أمين السر العام، والدكتورة ديالا إبراهيم، واللواء مهندس وليد المناعي، مدير عام الإدارة العامة للتطوير والابتكار المحلي والاتحادي بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، ومحمد ناصر الشحي، وميرزا الصايغ، والمقدم زيد الصابوني، مدير الإعلام بمكتب نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، المستشار الإعلامي للجمعية.

وناقش المجلس تحديد الموعد المناسب للجمعية العمومية، وعدد من الموضوعات والمبادرات المُدرجة على جدول أعماله واتخذ القرارات اللازمة بشأنها.

Advertisement



المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via