Connect with us

أخبار

«ضاحية واسط» يحتفي بـ«نجم المجالس» وأبطال الناشئة

الشارقة: «الشارقة»

احتفى مجلس ضاحية واسط، التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى، في مقره بمدينة الشارقة، بالإنجاز الذي حققه فريق أسرة حسين كرم آل علي، بعد فوزه بالمركز الأول في المسابقة الثقافية الرمضانية «نجم المجالس» في دورته الثالثة التي نظمتها «هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون»، بالتعاون مع الدائرة، والإنجاز الرياضي الذي حققه مركز ناشئة واسط، بالتتويج بالمركز الأول في دوري ناشئة الشارقة لكرة قدم الصالات، لفئتي الشباب والناشئين.

وهنأ عبدالله السويدي، رئيس المجلس ضاحية واسط فريق أسرة حسين كرم، الذي مثل الضاحية في المسابقة، ونجح في التتويج بالمركز الأول، وكذلك فرق ناشئة واسط الذي تميزوا بتحقيق لقب البطولة في مراكز الناشئة في الإمارة. مؤكداً أن هذه الإنجازات مثار فخر واعتزاز لأهالي الضاحية. متمنياً لهم المحافظة على هذه المكتسبات ومواصلة مسيرة التميز والنجاح.

Advertisement

وأكد أن المجلس، يحرص على تشجيع كل من يمثل الضاحية ويحمل اسمها في شتى المحافل والمجالات. وهذه الاحتفالية تأتي انطلاقاً من نهج المجلس في مشاركة أهالي الضاحية مختلف مناسباتهم، وأن يكون مركزاً فعالاً وملتقى للأهالي.

وثمّن أصحاب الإنجازات مبادرة المجلس في دعوتهم للاحتفاء بهم بحضور أعضاء المجلس وجمع من الأهالي، معربين عن بالغ سعادتهم، لأن هذا يمنحهم الحافز لمضاعفة الجهد والعمل للمحافظة على النجاحات.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via