Connect with us

أخبار

شرطة دبي تشارك في مهرجان نادي أصحاب الهمم الرمضاني

دبي: «الخليج»

شارك مجلس تمكين أصحاب الهمم ومبادرة الروح الإيجابية بشرطة دبي، في تنظيم أنشطة ومسابقات ضمن مهرجان نادي دبي لأصحاب الهمم الرمضاني، والذي يشتمل على فعاليات رياضية وثقافية ومجتمعية متنوعة.

وتضمنت الفعاليات، فقرات توعوية ومسابقات قدمها طلبة سفراء الأمان، إلى جانب عروض رياضية وبطولة الباراتيكواندو، بمشاركة أصحاب الهمم في النادي.

Advertisement

وحضر المهرجان، فوزية البلوشي المدير التنفيذي المساعد، مدير إدارة الأنشطة الثقافية والمجتمعية لأصحاب الهمم، ومن جانب شرطة دبي، الملازم أول عاصم الشايع، والملازم أول خالد صقر، وفاطمة بوحجير، منسق عام مبادرة الروح الإيجابية، عضو مجلس تمكين أصحاب الهمم بشرطة دبي، والمدرب عبد القدوس إسحاق، وبمشاركة الشرطي منصور والشرطية آمنة، وأكثر من 250 مشاركاً من أصحاب الهمم.

وأكد النقيب عبد الله حمد الشامسي، رئيس مجلس تمكين أصحاب الهمم بشرطة دبي، أن هذه المشاركة تأتي انطلاقاً من الحرص على تفعيل دور أصحاب الهمم في مختلف المجالات الرياضية والمجتمعية والتوعوية، وتمكينهم في المجتمع عبر المشاركة الفعالة في كافة الجوانب الحياتية، الأمر الذي يخدم استراتيجية أصحاب الهمم في شرطة دبي.

وقدمت فاطمة بوحجير الميداليات للفائزين، موجهة شكرها إلى نادي دبي لأصحاب الهمم على هذه الدعوة والمشاركة الهادفة إلى إسعاد المجتمع بكافة شرائحه.

Advertisement



المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via