Connect with us

أخبار

رأس الخيمة.. «بهجة مُبكرة» في الشواطئ والحدائق

رأس الخيمة: عدنان عُكاشة

اجتذبت الحدائق والشواطئ العامة والمرافق السياحية والترفيهية في رأس الخيمة، منذ الصباح الباكر في أول أيام عيد الفطر المبارك آلاف الأهالي والمتنزهين والسياح، وشهدت الشواطئ قدوم الدفعات الأولى من المحتفلين بالعيد في أول أيام الإجازة في وقت مبكر؛ إذ ارتسمت مشاهد من المتعة والفرح شكّلتها الأسر وجماعات من الأصدقاء والأفراد.

وتوزعت مظاهر البهجة والاحتفاء بالعيد بين مناطق متفرقة في رأس الخيمة، وسط انتشار واسع النطاق وجهود كبيرة لدوريات القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة حفاظاً على الأمن والأمان، مع انتشار مُوازٍ لدوريات “راقب” التابعة لدائرة الخدمات العامة حمايةً للبيئة والموارد الطبيعية العامة.

Advertisement

واستقطب جبل جيس- الأعلى ارتفاعاً في الدولة- نسبةً عالية من المحتفلين بالعيد، القادمين من مختلف الإمارات؛ إذ امتدت طوابير السيارات عبر الطريق الجبلي المؤدي إلى «القمة»، فيما حظيت حديقة صقر العامة بمنطقة الدقداقة بنصيب الأسد من الإقبال والاحتفال بالعيد، بجانب إقبال ملموس من قبل الأهالي على الحدائق والاستراحات العامة شمال الإمارة وجنوبها.

وسجلت فنادق رأس الخيمة نسب إشغال عالية من جانب الأهالي والسياح، وشهدت الأسواق والمراكز التجارية ليلة العيد وصباح أول أيام الإجازة حركة نشطة وارتفاعاً ملحوظاً في معدلات البيع، لا سيما محال الحلويات، والملابس، والأغذية، تبعتها محال ألعاب الأطفال، والزهور، وغيرها.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via