Connect with us

أخبار

«خليفة التربوية»: بدء عمليات التقييم والزيارات الميدانية لمرشحي الدورة الـ16

أبوظبي/ وام
أعلنت الأمانة العامة لجائزة خليفة التربوية عن بدء عمليات تقييم المجالات والمشاريع المرشحة لدورتها السادسة عشرة لعام 2023 من خلال المقابلات الشخصية للمرشحين والزيارات الميدانية للمشاريع التي تستوفي المعايير والشروط التي حددتها الجائزة.
وتستمر هذه العملية وفقاً للخطة الزمنية للجائزة حتى منتصف مايو المقبل وذلك تمهيداً لإعلان أسماء الفائزين في نهاية الشهر نفسه والاحتفاء بهم في شهر يونيو 2023.
وأكدت أمل العفيفي الأمين العام لجائزة خليفة التربوية على أهمية هذه المرحلة التي تتضمن إجراءات دقيقة من قبل لجان متخصصة من المحكمين في مختلف المجالات ذات العلاقة؛ إذ تتولى هذه اللجان عمليات التقييم الميداني عبر الاطلاع على المشاريع ودراسة الآثار الإيجابية لكل مشروع منها ودوره في دعم ثقافة التميز في الميدان التعليمي، وكذلك تتم مقابلات من قبل هذه اللجان للمرشحين عبر تقنية الاتصال المرئي للاطلاع على ما قدمه هذا المرشح أو ذاك، ودوره ورسالته في دعم النهوض بالتعليم من خلال المجال أو الفئة المرشح لها.
وأشادت العفيفي بجهود لجان التحكيم والفرق المختصة بعملية التقييم، مؤكدة أهمية هذه العملية في تسليط الضوء على المشاريع والمجالات المتميزة التي تستحق أن تتصدر منصات التتويج من قبل الجائزة.



المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via