Connect with us

محطات

«حياتنا» تكافئ مستهلكيها بسيارة ومنتجات

حصل حليف السيد محمد صهيب على سيارة في ختام حملة ترويجية أطلقتها «حياتنا» لإسعاد مستهلكيها بسيارة «جيب رانجلر» وقسائم شرائية لمنتجاتها الغذائية بقيمة 10000 درهم.
ومنذ إطلاقها في 2022، نجحت منتجات «حياتنا» الطبيعية والصحية في الاستحواذ على إعجاب مختلف الثقافات والفئات العمرية في الإمارات. وحرصت «حياتنا» خلال الحملة على ترسيخ جوهر رؤيتها «من مزارعنا إلى مائدتك».
وعبّر صهيب عن فرحته قائلاً «لم أكن أتوقع أنني سأكون الرابح وسأحصل على السيارة. إنها مفاجأة كبيرة لي. قمت بتجربة منتج بدافع الفضول وأنا الآن مغرم بجميع منتجات«حياتنا»، إنه لمن الجميل رؤية «حياتنا» تسعى دوماً لتقديم الأفضل لعملائها».
واستطاعت «حياتنا» خلال فترة وجيزة أن تصبح ضمن أبرز العلامات التجارية والغذائية الموثوقة في الإمارات وأسرعهانمواً، إذ تقدم أكثر من 150 منتجاً في أكثر من 20 فئة تتميز بالابتكار والجودة الرفيعة.
وتندرج منتجات «حياتنا» ضمن فئة فريدة من نوعها صممت خصيصاً لتلبي احتياجات جميع الأذواق وتقدم نكهات عالمية مميزة ومتعددة لقاعدة مستهلكين كبيرة من مختلف الجنسيات، كما تم تصنيع منتجات الألبان بناءً على الذوق الشعبي والقيم الأصيلة للمجتمعات المختلفة مع إضافة لمسة عصرية وحديثة.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via