Connect with us

أخبار

جيل جديد من أسطوانات الغاز في دبي

دبي:”الخليج”
أعلنت شركة غاز الإمارات، التابعة لمجموعة اينوك، عن إطلاق الجيل الجديد من أسطوانات غاز البترول المسال المركبة في مناطق مختارة في إمارة دبي، وذلك في إطار سعي مجموعة اينوك المتواصل لتوفير أحدث التقنيات والابتكارات في قطاع الغاز المنزلي لعملائها.
وصُنعت أسطوانات الغاز الجديدة من مواد مركبة خفيفة الوزن، وهي تمتاز بهيكل شبه شفاف يتيح للمستهلكين ملاحظة مستوى الغاز فيها والتنبّه إلى ضرورة إعادة التعبئة.
تتوفر الأسطوانات الجديدة حصرياً من الموزعين المعتمدين: الجافلية لتوزيع الغاز ذ.م.م، ولاحج وسلطان للغاز، ولوتاه بي سي غاز، والسلام غاز، وعلي عبد الله غاز، وتوزع لأول مرة في المناطق التالية: زعبيل، ند الشبا، جميرا، القدرة، المرابع العربية، على أن يتم تغطية باقي المناطق تدريجياً
وبهذا الخصوص، قال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة اينوك: “إن إطلاقنا للجيل الجديد من أسطوانات الغاز المركبة في دبي يؤكد على التزامنا بالمعايير الرفيعة للبيئة والصحة والسلامة في دولة الإمارات، فهي أولوية رئيسية بالنسبة لنا، إذ تمتاز الأسطوانات الجديدة بأنها مصنوعة من مواد مركبة متقدمة لتجعلها مقاومة للتآكل بالإضافة إلى أن وزنها خفيف مما يجعلها خياراً آمناً للمطابخ، بالإضافة إلى أنها ذات عمر أطول. ونوفرها حالياً في مناطق محددة في دبي ثم سنتوسع في توزيعها لاحقاً إلى مناطق أخرى من الإمارة.”



المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via