Connect with us

أخبار

«تايجر جروب» تقرع جرس «ناسداك دبي» دعماً للحملة

[ad_1]

دبي:«الخليج»

بالتعاون مع بورصة ناسداك دبي، قرع فريق من مجموعة «تايجر جروب» جرس التداول احتفاءً بحملة «وقف المليار وجبة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،رعاه الله، لتوفير شبكة أمان غذائي مستدام للفئات الأقل حظاً، وإحداث تغيير إيجابي في حياة الملايين من البشر حول العالم.

Advertisement

وكانت مجموعة «تايجر جروب» قد تعهدت بدعم حملة «وقف المليار وجبة» بمبلغ 25 مليون درهم خلال 5 أعوام من أجل المساهمة في تفعيل برامج مستدامة لمكافحة الجوع والقضاء عليه في العالم.

برامج مستدامة

وتستهدف حملة «وقف المليار وجبة»، التي تتزامن مع شهر رمضان الكريم، حشد أكبر جهد محلي وإقليمي ودولي للمساهمة في تفعيل برامج مستدامة لمكافحة الجوع والقضاء عليه في إطار مؤسسي مستدام.

Advertisement

وتدشن الحملة في رمضان 2023، أكبر صندوق وقفي لإطعام الطعام في رمضان بشكل مستدام، ضمن مستهدف رئيسي تسعى الحملة من خلاله إلى توفير شبكة أمان غذائي للفئات الأكثر احتياجاً لاسيما في الدول التي تمر بتحديات في مجال توفير الأمن الغذائي، إلى جانب دعم ومساعدة الشرائح الأكثر هشاشة في المجتمعات، خاصة ضحايا الكوارث والصراعات والأزمات حول العالم.

[ad_2]

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via