Connect with us

أخبار

بنك الاستثمار وبلدية الشارقة يوزعان 18 ألف وجبة إفطار على العمال خلال رمضان

الشارقة: «الخليج»

شارك موظفو بنك الاستثمار وفريق من بلدية الشارقة في حملة لتوزيع وجبات الإفطار على الصائمين من الفئات المساندة في مقر سكنهم، حيث أعلن البنك عن شراكته مع البلدية لتوفير نحو 18 ألف وجبة إفطار على الصائمين من العمال طوال أيام شهر الخير، لترسيخ معاني العطاء وقيم التكافل ونشر روح العمل الخيري والتطوعي والحرص على إدخال البهجة على قلوبهم.

وأكدت بلدية الشارقة، أن هذه الزيارة تعكس حرص الطرفين على تعزيز الدور المجتمعي والإنساني والوجود في مواقع فعل الخير والتشجيع عليه لترسيخ معاني العطاء والتأكيد على دعمهم بمختلف المبادرات والفعاليات التي تسعدهم وترسم الفرحة على وجوههم.

Advertisement

من جانبه قال عبيد سعيد الطنيجي مدير عام بلدية مدينة الشارقة: «تحرص البلدية على تعزيز العمل التطوعي والخيري ونشر السعادة لدى الموظفين من الفئات المساندة ودعمهم، وتنظيم مبادرات وفعاليات خلال العام، خصوصاً خلال شهر رمضان، فالشراكة الاستراتيجية مع العديد من الجهات والشركاء تعزز من هذا الدور لتوفير الدعم اللازم لهم لما لهذه الفئة من دور مهم في تنفيذ المشاريع المختلفة».

من جهته قال أحمد محمد أبو عيدة، الرئيس التنفيذي لبنك الاستثمار عقب هذه الزيارة: «نحرص في بنك الاستثمار على تعزيز ونشر ثقافة العمل التطوعي بين موظفي البنك، كما أننا سنواصل التزامنا القوي ببرامج الاستدامة».



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via