Connect with us

أخبار

بلدية الذيد تستنفر جهودها للعيد ب 6 مصليات وتكثيف الرقابة على الأسواق

استنفرت بلدية مدينة الذيد كافة جهودها لإنهاء جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث كثفت العديد من الحملات والزيارات التفتيشية، بهدف ضمان تقديم الخدمات وفق التزامات وشروط البلدية، وبما يضمن الصحة العامة لأفراد المجتمع.

وشملت الجولات تفقد مجمع الأسواق والمحال التجارية والمحامص والمصابغ والصالونات الرجالية والنسائية، للتأكد من التزامها بالمعايير والشروط البلدية وضمان تقديم أفضل وأرقى الخدمات لسكان وزوار مدينة الذيد.

كما هيأ قسم الخدمات العامة وقسم الخدمات البيئية 6 مصليات للعيد موزعة على ضواحي وأحياء الذيد، وشملت التجهيزات القيام بأعمال نظافة المصليات من الرمال والأتربة وتهيئة المواقف وتنظيفها بجانب تهيئة الشوارع المؤدية للمصليات.

Advertisement

وزين قسم الخدمات العامة، مداخل المدينة والشوارع العامة والدوارات بهدف الابتهاج بعيد الفطر المبارك، وإدخال البهجة والسرور على سكان وزار المدينة، وإضفاء منظر جمالي على المدينة.

وفيما يخص الأسواق، كثفت شعبة رقابة الأسواق الرقابة على جميع المحال التجارية للتأكد من جودة المواد المعروضة، وكذلك التفتيش على أسعار السلع لمنع التلاعب، وستفتح أبواب مجمع الأسواق في أيام العيد من الساعة 7 صباحاً وحتى11مساءً.

وبدوره، بين قسم العمليات بالبلدية أن حدائق المدينة ستفتح أبوابها لزوارها من العائلات والأفراد والزوار طوال أيام العيد من الساعة 4 وحتى 12مساءً لجميع الحدائق، مؤكداً أن البلدية تقف على أهبة الاستعداد لاستقبال الملاحظات أو الشكوى أو طلبات المساعدة الطارئة من الجمهور وذلك بالتواصل مع الرقم 993 أو 068020993 التابع لقسم العمليات أو خدمة مخاوي شما للفزعة على مدار 24 ساعة طوال أيام عيد الفطر المبارك.

Advertisement



المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via