Connect with us

أخبار

بـ 200 ألف وجبة.. «رمضان أمان» مع «إينوك»

دبي: «الخليج»

شاركت مجموعة «إينوك» في حملة «رمضان أمان» بالتعاون مع جمعية الإحسان الخيرية، إذ عمل متطوعو المجموعة في إطار هذا التعاون على المساهمة في توزيع 200 ألف وجبة إفطار في جميع الإمارات في الدولة.

وتهدف الحملة إلى توزيع وجبات الإفطار على السائقين قبل موعد صلاة المغرب، لتشجيع القيادة الآمنة وتجنيب الصائمين القيادة بسرعة للوصول في موعد الإفطار.

Advertisement

وتعدّ مجموعة إينوك أحد الرعاة الرئيسيين للحملة منذ عام 2014، فقد شارك أكثر من 8,000 متطوع في نسخة هذا العام من الحملة بهدف تعزيز شعور التضامن في المجتمع، كما تم اختيار يوم حصري لموظفي إينوك هذا العام للتطوع في الحملة، والذي صادف يوم زايد للعمل الإنساني للاحتفاء بهذه المناسبة ولتعزيز العمل التطوعي في المجموعة.

كما نظّمت المجموعة العديد من المبادرات خلال شهر رمضان المبارك، بما في ذلك تجمّع الإفطار الرمضاني لكبار السن، وتوزيع صناديق ألكوزي للتمر في محطات إينوك، وتجهيز وتوزيع المير الرمضاني بالتعاون مع «زووم»، وتوزيع وجبات الإفطار، وتوزيع أسطوانات الغاز بالتعاون مع جمعية بيت الخير، وورش عمل للموظفين لصنع «المسباحة» والتي تم توزيعها مع وجبات الإفطار، وغيرها من المبادرات.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via