Connect with us

محطات

بعد ساعات من حذفها.. تويتر تعيد «العلامة الزرقاء» لحسابات المشاهير

بعد أقل من 48 ساعة من حذفها، أعاد موقع تويتر علامة التوثيق الزرقاء لبعض الحسابات الرسمية وحسابات عدد من المشاهير.
يأتي ذلك رغم عدم اشتراك أصحابها في خدمة «تويتر بلو»، التي أعلن عنها إيلون ماسك كشرط لامتلاك العلامة الزرقاء، حيث أكد عدد منهم أنهم لم يدفعوا الاشتراك الذي أعلن عنه مالك تويتر، لذا لم يتبين سبب عودة العلامة حتى الآن.
ومن أبرز الحسابات التي عاد إليها التوثيق بعد حذفه: الفنانون المصريون عمرو دياب ونبيل الحلفاوي وأحمد السعدني، وكذلك العديد من نجوم كرة القدم، من بينهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والمصري محمد صلاح، والجزائري رياض محرز، والفرنسي كيليان مبابي.
كانت شركة «تويتر» فرضت سياسة جديدة منذ امتلاكها من قبل رجل الأعمال الأمريكي، إيلون ماسك، الذي حدد يوم 20 إبريل الحالي تاريخاً نهائياً لإزالة العلامة الزرقاء، وذلك لمن لا يستجيب للشرط الجديد للتوثيق وهو دفع مقابل شهري.
وظهر حساب رونالدو الذي يلعب حالياً في صفوف النصر السعودي، والذي يتابعه 108 ملايين شخص؛ وحسابات صلاح ومحرز ومبابي بدون علامة زرقاء.
وطال الحذف أيضاً نجوماً معروفين بينهم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان، والمصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، والإنجليزي ماسون ماونت لاعب وسط فريق تشيلسي الذي أعلن إغلاق حسابه على المنصة، على أن يتواصل معه متابعوه عبر منصات اجتماعية أخرى.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via