Connect with us

أخبار

«المالية» تختتم برنامج المسؤولية المجتمعية

[ad_1]

دبي: «الخليج»

نظمت وزارة المالية سلسلة من المبادرات والفعاليات الخيرية والإنسانية ضمن برنامج المسؤولية المجتمعية لشهر رمضان المبارك، جسدت من خلالها قيم العطاء وبما ينسجم مع مساعيها المتواصلة لترسيخ أهداف التنمية المستدامة للفئات الخاصة في المجتمع.

Advertisement

وأكد يونس حاجي الخوري وكيل وزارة المالية الحرص على ترسيخ ثقافة العمل الخيري وتعزيز قيم شهر رمضان الفضيل بين مختلف أفراد المجتمع، من خلال مواصلة تنظيم المبادرات الخيرية والإنسانية. وقال: «حققت دولة الإمارات العربية المتحدة ومنذ تأسيسها إنجازات متميزة على المستوى العالمي، وذلك بفضل رؤية القيادة الحكيمة التي رسخت مفهوم المسؤولية المجتمعية وقيم العطاء، إيماناً منها بضرورة خلق مجتمع يؤمن بقيم التسامح وقادر على استشراف المستقبل المشرق».

وتفصيلاً، عملت وزارة المالية على تصميم برنامج المسؤولية المجتمعية لشهر رمضان المبارك بما يتواءم مع أهداف حملة «رمضان عطاء مستمر» التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي هذا العام من خلال تنفيذ عدد من المبادرات والفعاليات مثل مبادرة «المير الرمضاني للأسر المتعففة» التي تهدف إلى توفير المير للأسر المتعففة منذ بداية شهر رمضان الكريم. ووفرت المبادرة 100 صندوق مير رمضاني للأسر المتعففة والمحتاجة.

ونفذت الوزارة وبالتعاون مع الهيئة، مبادرة «عيديتكم علينا» التي تستهدف الأيتام، قامت خلالها بتوزيع كسوة العيد والعيدية على 50 طفلاً من الأيتام وأسرهم المتعففة.

Advertisement

[ad_2]

المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via