Connect with us

أخبار

العيد في أبوظبي.. متعة تغني عن السفر إلى الخارج

أبوظبي : عبد الرحمن سعيد
تواصل الإقبال اللافت من قبل الأسر والعائلات في أبوظبي خلال عطلة عيد الفطر المبارك، التي بدأت من الخميس الماضي، حتى الأحد، حيث يستأنف العمل في مختلف الوزارات والدوائر والجهات والشركات الحكومية والخاصة اليوم الاثنين.
ولاقت الشواطئ العامة والحدائق المخصصة للشواء والمراكز التجارية الكبرى، حضور عدد كبير من مختلف شرائح الزوار، وسط أجواء من البهجة والمرح بالعطلة.
وفضلت أغلب الأسر قضاء إجازة العيد في العاصمة أبوظبي، دون الحاجة إلى السفر خارج الدولة، لما تحتويه من مناطق عالمية للترفيه والألعاب مثل جزيرة ياس التي توفر «ياس ووترورلد، وعالم فيراري، ووارنر برازر»، فضلاً عن الشواطئ العالمية، والحدائق ذات المستوى الرفيع، والمراكز التجارية التي تضم أفضل الماركات العالمية وأماكن الترفيه.
كما شهدت حديقة الشيخة فاطمة بنت مبارك، إقبالاً لافتاً من الزوار طوال أيام عطلة عيد الفطر، نظراً لما توفره من مناطق واسعة تحتوي على أنواع مختلفة لألعاب الأطفال، فضلاً عن المقاعد المجهزة لأولياء الأمور، والعديد من أنواع الحيوانات الأليفة لالتقاط الصور معها.
ولاقت مختلف حدائق أبوظبي، خاصة المخصصة للشواء، إقبال الزوار الذين حرصوا على الذهاب للحدائق مبكراً للاستمتاع بعطلة عيد الفطر، لإقامة حفلات الشواء، في ظل توافر المساحات الخضراء الواسعة، والأماكن المخصصة لألعاب الأطفال.
فيما شهدت شواطئ العاصمة أبوظبي إقبالاً لافتاً من مختلف فئات وشرائح المجتمع، حيث تتوافر أجواء رائعة ومجانية وصحية لقضاء عطلة العيد، واستفاد الزوار من الأماكن المجهزة لتبديل الملابس والاستحمام، وثلاجات مياه مجانية متاحة للزوار للتخفيف من حدة الحرارة، ولتعويض المياه التي قد يفقدها الجسم أثناء التعرض لدرجات الحرارة، خاصة خلال اللعب أو ممارسة الرياضة، كما خصصت إدارات الشواطئ فرقاً مجهزة بدراجات نارية، لتقديم المساعدة للزوار.
وتواصل إقبال الجمهور على المراكز التجارية، لما توفره من كافة الاحتياجات والمتطلبات للجمهور والمتمثلة في المطاعم والمقاهي ومراكز الألعاب المخصصة للأطفال، حيث وفرت المراكز التجارية احتياجات الأطفال والكبار، والمتمثلة في الترفيه والتسوق وأماكن الجلوس.
وخصصت إدارات هذه المراكز عروضاً ترفيهية مجانية تناسب الأطفال من جميع الأعمار، استمرت على مدار أيام العيد، لاستقطاب العديد من الزوار، وتوفير أجواء حماسية ترفيهية، احتفاءً بعيد الفطر المبارك.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via