Connect with us

محطات

«السيرك المرهق».. ميغان تنتقد الصحافة والسبب الملك تشارلز

عادي

23 أبريل 2023

11:14 صباحا

Advertisement




قراءة

دقيقة واحدة

Advertisement

لندن – رويترز
انتقدت ميغان، زوجة الأمير البريطاني هاري، الصحافة البريطانية، السبت، بسبب تقارير أفادت بأن رسائل متبادلة مع الملك تشارلز، لعبت دوراً في قرارها عدم حضور مراسم تتويجه، في أحدث مواجهة بينها وبين الصحافة.
وأفادت صحيفة «ديلي تليغراف» بأن ميغان كتبت إلى الملك لتعبّر عن مخاوفها بسبب التحيّز اللاواعي في العائلة المالكة. وقالت إن الرسالة أُرسلت عقب تصريحاتها في مقابلة مع المذيعة، أوبرا وينفري، عام 2021 بأن العائلة المالكة عبّرت عن قلقها بسبب لون بشرة ابنها الداكنة.
وقالت الصحيفة إن دوقة ساسكس لم تشعر بأنها تلقت رداً شافياً على مبعث قلقها.
وقال متحدث باسم ميغان: «دوقة ساسكس تمضي في حياتها في الوقت الحالي من دون أن تفكر في المراسلات، التي جرت قبل عامين، في ما يخص حوار حدث قبل أربعة أعوام».
وأضاف «أي إشارة توحي بخلاف ذلك غير صحيحة، بل سخيفة في الحقيقة، ندعو الصحافة الشعبية ومختلف مراسلي الشؤون الملكية للتوقف عن هذا السيرك المرهق الذي لا يفتعله سواهم».
وسيحضر الأمير هاري مراسم التتويج الشهر المقبل من دون زوجته التي ستبقى في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، مع ابنيهما. وسيُتم ابنهما الأكبر آرتشي، عامه الرابع في اليوم نفسه.
وتنحّى هاري وميغان عن الواجبات الملكية في مارس/ آذار 2020، وقالا: إنهما يريدان بدء حياة جديدة في الولايات المتحدة بعيداً عن مضايقات الإعلام.

Advertisement

https://tinyurl.com/45v25dz3

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *