Connect with us

أخبار

«اقتصادية الشارقة» تنظم حملات رقابية مكثفة على الأسواق

أكدت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة جاهزيتها لاستقبال عيد الفطر وفق خطط تستهدف تأمين أسواق الإمارة والتأكد من سلامة جميع الممارسات الاقتصادية من خلال حملاتها الرقابية التي شملت زيارات رقابية على منشآت الخدمات الغذائية وبيع التجزئة والجمعيات والصالونات الرجالية والنسائية وأسواق الذهب، إضافة إلى المنشآت الاقتصادية الأخرى التي يتعلق نشاطها بموسم العيد.

وقال سالم السويدي نائب مدير إدارة الرقابة والحماية التجارية، إن فرق الدائرة كثفت زياراتها الميدانية وجولاتها التفقدية على أسواق الإمارة والتي شملت عدداً من الأسواق الرئيسية والمراكز التجارية لتعريف التجار والبائعين في تلك الأسواق بضرورة وضع قوائم توضح أسعار المنتجات.

وأكد علي فاضل رئيس قسم الحماية التجارية أن الدائرة تتعامل مع الكثير من الحالات المختلفة لشكاوى المستهلكين، وتتم معالجة كل منها بالتعاون مع جميع الأطراف المعنية، للوصول إلى حل يرضي الجميع ويحفظ حقوقهم، موضحاً أن الدائرة عالجت 3169 ملاحظة تلقتها خلال الربع الأول من العام الجاري.

Advertisement

وقال راشد الحوسني، نائب رئيس قسم الرقابة التجارية أن إجمالي عدد الجولات الرقابية التي نفذتها الدائرة على أسواق الإمارة خلال الربع الأول من العام الجاري بلغ 56643 جولة رقابية. (وام)



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via