Connect with us

أخبار

إقبال الجمهور على الحدائق والشواطئ في أبوظبي

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

شهدت الحدائق، والمتنزهات، والشواطئ، ومراكز التسوق الكبرى في العاصمة أبوظبي أول أيام عيد الفطر المبارك 2023 إقبالاً لافتاً من الأسر، ومختلف أفراد المجتمع، والزوار وسط أجواء من البهجة، والسرور، والفرح تمثلت في أطفال يوزعون حلوى على المارة احتفالاً ببهجة العيد، وأولياء أمور يصطحبون أطفالهم للمناطق المخصصة للألعاب، وتجمعات للشباب والكبار في المطاعم والمقاهي، وأسر تقيم حفلات شواء في الحدائق المخصصة.

وفضل أغلب أسر وسكان أبوظبي الاستمتاع بإجازة العيد في المناطق المفتوحة غير المغلقة؛ نظراً لأن موعد العيد العام الجاري يصادف اعتدالاً في الأجواء المناخية من حيث درجات الحرارة المناسبة والهواء الرطب.

Advertisement

استقبلت شواطئ وحدائق أبوظبي آلاف الزوار من المصطافين؛ إذ توجه كثير من المواطنين والمقيمين بأسرهم إلى الشواطئ والحدائق في أبوظبي لقضاء عطلة العيد بعيداً عن الأجواء المغلقة؛ إذ تعد المتنزهات والشواطئ متنفساً طبيعياً للأسر والعوائل في أوقات الأعياد وعطلات نهاية الأسبوع مصطحبين معهم أطفالهم لقضاء أوقات ممتعة مملوءة بالراحة والهدوء.

لاقت ملاعب كرة القدم وكرة اليد الرملية في الحدائق العامة وشاطئ الكورنيش المفتوحة للجميع إقبالاً لافتاً من الشباب الذين حرصوا على تنظيم الفرق الرياضية وممارسة هواياتهم في أجواء من البهجة والسعادة.

شهدت صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال في مراكز التسوق إقبالاً كبيراً من الأسر للترفيه عن أطفالها؛ نظراً لأن أغلب صالات الألعاب توفر تجارب تنمّي الذكاء لدى الطفل وتساعده في التركيز وخوض المنافسات، وهي الأمور التي تبحث عنها مختلف الأسر.

Advertisement

كما شهدت جزيرة ياس -إحدى أبرز وجهات الترفيه الرائدة في العالم- عدداً من العروض الاحتفالية الفريدة وعروض الإقامة في الفنادق المختلفة، ويقدم ياس مول خلال عيد الفطر المبارك 2023 عرض «الدخول المجاني للأطفال»؛ ليمنح المتسوّقين فرصةً مميزة للاستمتاع وقضاء أوقات عائلية رائعة بأسعار مخفّضة، ويتيح العرض للأطفال حتى عمر 12 عاماً الدخول إلى ثلاث وجهات ترفيهية رائدة، وهي عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي مجاناً.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via