Connect with us

محطات

إصابات وتحقيقات.. سقوط لعبة أطفال في ملاهٍ بالإسكندرية

حادث مأساوي شهدته مدينة الإسكندرية شمال مصر، مساء الجمعة، حيث سقطت إحدى ألعاب الأطفال في ملاهٍ شهيرة، ما أسفر عن وقوع إصابات، بينها أطفال.

كان قسم شرطة سيدي جابر، تلقى بلاغاً من إدارة شرطة النجدة، يفيد بسقوط لعبة في ملاهٍ بمنطقة سموحة ووجود مصابين، فانتقل ضباط القسم رفقة الإسعاف والحماية المدنية إلى موقع البلاغ.

وتبيّن من الفحص أنه أثناء ركوب ثلاثة أفراد للعبة دوارة بمدينة الملاهي المشار إليها، انفصل المقعد الخاص بها عن العمود الحامل، ما أدى لسقوط الثلاثة على ثلاثة أشخاص آخرين، فأصيبوا جميعاً، وبينهم أطفال، وفقاً لـ «المصري اليوم».

Advertisement

وأصيب الضحايا الست بكسور وجروح وسحجات، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما جرى إيقاف اللعبة عن العمل، حفاظاً على سلامة الموجودين في المكان، وتحرر محضر بالواقعة.

من جانبها، ألقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية القبض عن المدير المسؤول بالملاهي، للتحقيق معه في حادث انهيار إحدى الألعاب وإصابة 6 أشخاص.

وأمرت النيابة بالتحفظ على المكان وندب خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وطلب ملف الملاهي للإطلاع على التراخيص، ومدى اتباع تعليمات السلامة المهنية والأمن الصناعي.

Advertisement

المصدر: صحيفة الخليج

Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via