Connect with us

أخبار

«أمناء سقيا الإمارات» يلقي الضوء على إنجازات المؤسسة

دبي: «الخليج»

ناقش مجلس أمناء مؤسسة «سقيا الإمارات» أبرز الإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال الربع الأول من العام الجاري، خلال الاجتماع الذي عُقد حضورياً وافتراضياً برئاسة سعيد محمد الطاير، رئيس مجلس الأمناء.

حضر الإجتماع أعضاء المجلس: فهد عبدالرحمن بن سلطان، نائب الأمين العام لقطاع التنمية والتعاون الدولي، هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ونائب رئيس المجلس، والدكتور أحمد علي مراد، النائب المشارك للبحث العلمي، جامعة الإمارات، والدكتور عارف سلطان الحمادي، نائب الرئيس التنفيذي، جامعة خليفة، والمهندس ناصر لوتاه، النائب التنفيذي للرئيس، قطاع الإنتاج (الطاقة والمياه) بهيئة كهرباء ومياه دبي، والمهندس وليد بن سلمان النائب التنفيذي للرئيس، قطاع تطوير الأعمال والتميز بهيئة كهرباء ومياه دبي، ومحمد عبدالكريم الشامسي، المدير التنفيذي بالوكالة لمؤسسة سقيا الإمارات، وحميد الحمادي، أمين سر المجلس بالوكالة

Advertisement

وسلط الاجتماع الضوء على الزخم الإضافي والتكريم اللافت الذي حظيت به الدورة الثالثة من جائزة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية للمياه، وأكد سعيد الطاير أن مستوى الاهتمام بالجائزة يعكس الحرص على مواصلة دفع عملية النمو المستدام، وتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للبشرية جمعاء. ونوه بأن تسلم الجائزة لمشاركات من 56 دولة حول العالم ونوعية الابتكارات التي قدمتها الشركات ومراكز البحوث والمؤسسات والمبتكرين تؤكد دور دولة الإمارات العربية المتحدة كمنصة محفزة للابتكار ووجهة للمبتكرين وحاضنة للإبداع والمبدعين من جميع أنحاء العالم. وقد نجحت «سقيا الإمارات» منذ تأسيسها في مارس 2015 وحتى نهاية العام 2022 في التأثير إيجاباً في أكثر من 13.6 مليون شخص في 37 دولة حول العالم.

وخلال اجتماع، تحدث الأعضاء عن جهود «سقيا الإمارات» لدعم الجهود الإغاثية للمتضررين من الزلازل في سوريا وتركيا، بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via