Connect with us

محطات

أب وزوجته يعذبان طفلتهما في سوريا.. وغضب كبير على منصات التواصل

شهدت محافظة طرطوس في سوريا واقعة مأساوية، إذ قام أب وزوجته بضرب ابنتهما الطفلة وتعذيبها.

تمكنت الشرطة من توقيف الزوجين، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من ردود الأفعال الغاضبة جراء قيام الوالدين بهذا السلوك الذي وصفوه ب«المشين».

وكشفت وزارة الداخلية السورية في بيان عبر فيسبوك، عن تلقي أحد أقسام شرطة محافظة طرطوس، بلاغاً من رجل يدعى «محمد.أ» عن قيام ابنته وزوجها بضرب حفيدته الطفلة «5 أعوام» جوري، ضرباً مبرحاً، أدى لنقلها إلى أحد المستشفيات.

Advertisement

وتوجهت قوة من الشرطة إلى المستشفى، حيث تبين إصابة الطفلة برضوض في الوجه ومختلف أنحاء الجسم، ليتوجه بعدها رجال الشرطة للقبض على الأبوين في منزلهما.

واعترف «علاء أ» وزوجته «منار م» بتعنيف ابنتهما البالغة من العمر خمس سنوات، وضربها بشكل متكرر، بسبب قيامها بتصرفات تزعجهما وسلوكيات غير جيدة، بحسب وجهة نظرهما.

وأكد المتهمان أن ضربهما للطفلة يأتي حرصاً منهما على تربيتها، كونها نشأت خلال السنوات الماضية بمنزل جدها وجدتها.

Advertisement

وضجت منصات التواصل الاجتماعي بالغضب بسبب ما تعرضت له الطفلة الصغيرة، وتم تداول تفاصيل تعذيبها على يد والديها اللذين رفضا تولي مسؤوليتها عقب ولادتها، وتركاها لجدها وجدتها، إلا أنهما رغبا في استعادتها مؤخراً بهدف تسجيلها في روضة الأطفال، لكنها كانت رافضة للعيش مع والديها، لتتعرض للضرب والتعنيف، حتى تدخل خالها وأنقذها، وتوجه بها إلى المستشفى.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via