الصفحة الرئيسية » اخبار الامارات » حوادث و قضايا » يشرع في سرقة أجهزة تبريد هواء مطعم بحيلة جديدة

اعلان

يشرع في سرقة أجهزة تبريد هواء مطعم بحيلة جديدة
حوادث و قضايا

يشرع في سرقة أجهزة تبريد هواء مطعم بحيلة جديدة

دبي: محمد ياسين

شرع آسيوي في سرقة 3 أجهزة تبريد هواء تقدر قيمتها ب 48 ألف درهم تعود لمطعم بيتزا شهير، بعد أن طلب من 4 عمال الصعود أعلى مبنى يخص المطعم وفك الأجهزة ونقلها إلى مكان آخر بزعم صيانتها، فقضت محكمة الجنح بدبي بحبسه شهراً واحداً وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

تعود تفاصيل القضية إلى مارس الماضي حين أبلغ مدير مطعم في شارع صلاح الدين في منطقة المرقبات في دبي عن شروع عمال بسرقة أجهزة تبريد هواء تعود للمطعم، وحسب إفادته بأنه أبصر 4 عمال أعلى مبنى به مطعم يديره يعبثون بأجهزة تبريد الهواء.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات أنه استفسر منهم عن سبب وجودهم أعلى المبنى وما طبيعة عملهم، فأخبروه بأنهم عمال صيانة يعملون لدى المُدان الذي طلب منهم فك أجهز ونقلها إلى مكان آخر لصيانتها.

وأضاف المبلغ أنه استفسر من مدير المطعم الذي نفى وجود أعمال صيانة بمقر المطعم حيث تم إبلاغ الشرطة، فهرب اثنان من العمال وبقي اثنان في الموقع بحوزتهما أجهزة التبريد.

وحسب ملف القضية أفاد العمال بأن أحد الأشخاص (المُدان) الذي يعمل فني أجهزة تبريد هواء طلب منهم التوجه إلى مبنى به مطعم بيتزا وجلب 3 أجهزة لصيانتها في ورشته، حيث تم استدعاء المدان الذي نفى معرفته بالعمال وعلمه بالسرقة، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم.

صحيفة الخليج

إعلان
العلامات

اضف تعليق

اضغط هنا لنشر تعليق

إعلان