أخبار الإمارات

يسرق خطيبته لشراء خاتم الزفاف

تعرضت سيدة بريطانية تدعى “ايتيا” لصدمة في زوجها المستقبلي بقيامه بسرقة حسابها البنكي لدقع قيمة خاتم زواجهما، وهذا بعد أقل من ثلاثة أشهر من الزفاف، أن زوجها سحب أموالاً من حسابهما المشترك لدفع ثمن الخاتم، الذي تبلغ قيمته 8 آلاف دولار، والذي من المعتاد أن يقدّمه الزوج هديةً إلى عروسه كما هو متعارف عليه في كل المجتمعات.

وذكرت صحيفة «إندبندنت» البريطانية أن السيدة التي تبلغ من العمر 28 عاماً، أنها وزوجها تزوَّجا بسرعة كبيرة في المحكمة، مشيرةً إلى أن مدة إجراءات الزواج لم تتجاوز شهراً واحداً

وأعربت عن استيائها الشديد من التصرف الذي ارتكبه شريك حياتها تجاهها، قائلةً في منشور على موقع «ريديت»: «لقد فوجئت للتوّ، وأزعجتني حقيقة أنه جعلني أدفع مقابل هدية قدَّمها لي»

أضافت: «أهداني خاتمًا من الألماس يقارب عيار 8 قيراط»، موضحةً أنه لم يكن لديه الأموال الكافية لشراء الخاتم بسبب الادخار لشراء منزل؛ لذا وضع الخاتم في خطة السداد.

وتابعت: «اكتشفت بعد أن تزوجنا ودمجنا مواردنا المالية أنه كان يسحب الأموال من حسابنا المشترك لشراء الخاتم»، لافتةً إلى أنه يعتقد بأن من العدل أن تسهم هي أيضاً في شراء الخاتم الذي يُعَدُّ من نفقات الزفاف.

وذكرت أنها طالبت زوجها بإعادة الخاتم إلى المتجر إذا كان دفع ثمنه سيضر بظروفه المالية، مؤكدة أنها لو علمت من قبل بأن زوجها سيجعلها تدفع ثمن الخاتم لما وافقت على شرائه.

وأردفت: «كان بإمكانه مناقشة الأمر معي؛ لنرى ما إذا كنا متوافقين حقاً بهذه الطريقة. ما لم أكن أعرفه هو أنه كان يخطط للانتقام»

المصدر: الإمارات اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى