أخبارأخبار الإمارات

يحاول الاعتداء على مريضة داخل غرفة الأشعة

amazon.ae

دبي: محمد ياسين

أيدت محكمة الاستئناف بدبي، حكما أصدرته محكمة أول درجة، قضى بحبس فني طبي بمستشفى خاص عاماً وإبعاده عن الدولة، بعد قضاء محكوميته، لإدانته بمحاولة الاعتداء على مريضة داخل غرفة الأشعة مستغلاً انفراده بها.

دارت أحداث القضية في شهر مارس العام الماضي، حين تقدم شخص من جنسية عربية ببلاغ يفيد بتعرض زوجته للاعتداء داخل مستشفى خاص، وأفاد المُبلّغ، بأنه قام بمراجعة المستشفى بصحبة زوجته بسبب مرض الأخيرة الطارئ، حيث طلبت الطبيبة المعالجة أشعة مقطعية للتعرف إلى أسباب إصابتها بألم في رقبتها.

وتابع المُبلّغ، أنه توجه إلى قسم الأشعة بالمستشفى لحجز موعد، وطلب أن تقوم بالإجراء امرأة، إلا أن موظف الاستقبال أخبره بعدم توافر امرأة في القسم، فوافق على أن يقوم بالأشعة «المتهم» الذي يعمل فنياً بالمستشفى، حيث رفض الأخير مرافقة المُبلّغ لزوجته داخل غرفة الأشعة. وأفادت المجني عليها في التحقيقات، أنها كانت تعاني آلاماً في الرقبة والكتف، ودخلت إلى غرفة الأشعة، حيث طلب المتهم منها إزالة بعض ملابسها بغير مكان إصابتها وأخبرها بضرورة ذلك ليتمكن من التصوير المقطعي المطلوب.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وتابعت: بأنها فوجئت بالمتهم يحاول الاعتداء عليها، فصرخت واستنجدت بزوجها الذي كان ينتظرها خارج الغرفة ولم يسمعها، فتمكنت من الإفلات من المتهم ودخلت إلى غرفة تبديل الملابس، ومن ثم الخروج إلى زوجها الذي أبلغ الشرطة بالواقعة. وأفاد شرطي، أن المتهم أنكر خلال التحقيقات الشروع في الاعتداء على المجني عليها، وأن طلبه منها إزالة بعض ملابسها كان بسبب صعوبة إجراء الأشعة مع ارتدائها، إلا أن الاستدلالات بينت تعمد المتهم محاولة الاعتداء على المجني عليها، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى