أخبارأخبار الإمارات

وزارة الدفاع و«قضاء أبوظبي» تعزّزان التعاون القضائي والقانوني

amazon.ae

أبوظبي:«الخليج»

وقعت دائرة القضاء في أبوظبي، اتفاقية تعاون مع وزارة الدفاع، لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات في المجالات القضائية والقانونية والمهنية، فضلاً عن دعم معايير جودة الخدمات وتدريب الكوادر البشرية.

وقع الاتفاقية من الدائرة، المستشار يوسف سعيد العبري، وكيل الدائرة، ومن الوزارة، اللواء الركن سالم جمعة الكعبي، رئيس القضاء العسكري، بحضور عدد من مسؤولي الجانبين.

وأكد المستشار العبري، حرص الدائرة على تعزيز التعاون مع شركائها محلياً واتحادياً، بما يعزز المكانة التنافسية ويدعم تحقيق الأهداف الاستراتيجية لدولة الإمارات، تماشياً مع توجيهات سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء، بترسيخ التعاون وأواصر الشراكة الفاعلة مع مختلف المؤسسات ذات الاختصاص المشترك، لاعتماد أفضل الممارسات العالمية، بما يسهم في إرساء دعائم العدالة وسيادة القانون.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وتهدف الاتفاقية إلى تأهيل منتسبي الطرفين لممارسة العمل القضائي والقانوني والفني والمهني المشترك، وتبادل الخبرات والممارسات والدراسات القضائية والقانونية والفنية على الصعد كافة، والتنسيق الدائم وفتح قنوات الاتصال المتبادل، بما يسهل وتيرة إنجاز الأعمال القضائية والقانونية المرتبطة باختصاصهما، سعياً نحو الوصول إلى أعلى المعايير الاحترافية والمهنية في المجالات المشتركة.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى