أخبارأخبار الإمارات

«واجب» التطوعية تنتخب مجلس إدارة جديد

انتخبت الجمعية العمومية لجمعية واجب التطوعية، مجلس إدارتها الجديد بالتزكية، برئاسة الشيخ خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، وذلك للأعوام الثلاث المقبلة (2024 – 2027).

وضمّ المجلس كلاً من: الشيخ محمد بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، والشيخ طحنون بن خليفة بن محمد بن خالد آل نهيان، ومنصور إسحاق سليمان، ومريم محمد الأحمدي، وناصر عبد الله الساعدي، ومريم حمد عبيد الشامسي.

وثمّن الشيخ خليفة بن محمد، جهود المجلس السابق الذي أفاد المجتمع التطوعي، مهنئاً أعضاء المجلس الجديد، ومشيداً بالجهود التي تبذلها وزارة تنمية المجتمع على صعيد تنمية مؤسسات النفع العام، وتحفيز المشاريع التطوعية.

وأكد أن المرحلة المقبلة للجمعية ستشهد نقلة استثنائية وبرامج نوعية في إثراء العمل التطوعي الفاعل، متمنياً لأعضاء المجلس الجديد، التألّق في خدمة الوطن والإنسانية عبر المجال التطوعي.

وشهد الاجتماع الذي جرى تحت إشراف وزارة تنمية المجتمع، التصديق على محضر اجتماع الجمعية العمومية السابق، والموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن أعماله العام الماضي، وكذلك على تقرير مدقق الحسابات الخارجي، وإبراء ذمة كل من أعضاء مجلس الإدارة، ومدقق الحسابات الخارجي، من المسؤولية عن السنة المنتهية، وإعادة تعيين مدقق حسابات للعام الجديد.

وعرض الاجتماع مسيرة الجمعية، والمنجزات المتحققة خلال العام الماضي، بالتنسيق مع فريق فزعة التطوعي، منها المساهمة في تنظيم عدد من المعارض الحكومية والخاصة، والمشاركة في حملات تنظيف الشواطئ البحرية، والتفاعل مع كافة المناسبات الوطنية، منها يوم العلم، واليوم الوطني، ويوم الشهيد، واليوم الدولي للتسامح، واليوم الدولي للتبرع بالدم، وغيرها.

وسيقوم المجلس الجديد بوضع الخطط التي تتضمن النهوض بمستوى البرامج التطوعية الهادفة لخدمة المجتمع، وتشجيع الشباب للانخراط في الأعمال التطوعية، وذلك في إطار استكمال الجهود والتطلعات المستقبلية لنشاطات جمعية واجب التطوعية.

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى