محطات

هندية تشتري أحذية أثناء اجتماع أونلاين

amazon.ae

إعداد: مصطفى الزعبي

كشفت صورة امرأة من بنغالورو الهندية، وهي تحمل جهاز كمبيوتر محمولاً، خلال اجتماع على الإنترنت «أونلاين»، بينما تنظر إلى النعال والصنادل المعروضة في متجر للأحذية.

وتتمتع بنغالورو، باتجاه خاص بها على وسائل التواصل الاجتماعي يسمى «لحظة ذروة بنغالورو»، حيث يشارك المستخدمون حالات غريبة تحدث يومياً في المدينة، ويمكن العثور على العديد من قصص لحظات «ذروة بنغالورو» التي تحدث في عاصمة تكنولوجيا المعلومات في الهند عبر الإنترنت،

وشارك أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «X» صورة لامرأة تحضر اجتماعاً للفريق على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها أثناء التسوق لشراء الأحذية.

وتركت الصورة الإنترنت منقسماً، وبينما كان البعض يستمتع بها ويطلق النكات، سلط آخرون الضوء على الآثار السلبية لمثل هذه الثقافة ووصفوها بأنها حالة حزينة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وكتب أحد المستخدمين: «كان من الممكن أن يتم ذلك عبر الهاتف، سواء كان الاجتماع أو شراء الأحذية».

وعلق آخر: «هذه المرأة هي السبب وراء مطالبة الشركات للموظفين بالعودة إلى مكاتبهم وإلغاء سياسات العمل من المنزل، والمشكلة هي أن حضور الاجتماع دون الوجود فيه بنسبة 100% يعادل عدم حضوره على الإطلاق».

وقال ثالث: «هؤلاء هم الذين جعلوا الشركات تلغي سياسات العمل من المنزل، إنه يخلق انطباعاً بأن الناس في الهند ليست لديهم أخلاقيات العمل».

وقال رابع مازحاً: «فكرتي الوحيدة أن يقوم شخص ما بتعريفهم بهذا الاختراع الفريد الذي يسمى سماعات البلوتوث».

وكتب خامس: «اتخاذ القرار بشأن الحذاء الذي يجب أن نلقيه على منظم مثل هذه الاجتماعات عديمة الفائدة».

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى