أخبارأخبار الإمارات

هطول أمطار غزيرة مع برد على مناطق متفرقة

amazon.ae

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة مساء أمس الأحد، هطل أمطار غزيرة مع برد، نتيجة تأثر الدولة بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي ضعيف في طبقات الجو العليا.

وبدأ هطل الأمطار الخفيفة على الشويب في مدينة العين بأبوظبي، وثوبان بالفجيرة، ومتوسطة على مسافي وشوكة وغزيرة مع برد على كدره وأصفني برأس الخيمة، وخفيفة إلى متوسطة على لعويضد في الشارقة والمنامة في عجمان، ومناطق أخرى.

وناشد المركز الوطني للأرصاد، الجمهور بتوخي الحيطة والحذر أثناء سقوط الأمطار الغزيرة والرياح القوية الهابطة من السحب الركامية على بعض المناطق الشرقية، التي قد تؤدي لتطاير الأجسام الصلبة وتدني مدى الرؤية الأفقية، والابتعاد عن أماكن تجمع المياه وسقوط البرد. وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة، مساء أمس، بواقع 20.7 درجة مئوية في جبل جيس برأس الخيمة عند الساعة 00:45 بالتوقيت المحلي.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وتوقع المركز، أن يكون طقس اليوم الاثنين، صحواً بوجه عام إلى غائم جزئياً أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً وجنوباً يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ونشطة إلى قوية أحياناً مثيرة للغبار والأتربة مع السحب والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأضاف، أن طقس أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، سيكون صحواً بوجه عام إلى غائم جزئياً أحياناً.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى