Connect with us

أخبار

هدايا العيد تسعد 1400 من الأيتام والقُصَّر وأسرهم

دبي: «الخليج»

في إطار مبادرتهما الرمضانية المشتركة «هبة في محلها»، نظمت دبي القابضة، شركة الاستثمار العالمية متنوّعة الأنشطة والتي لديها استثمارات في 31 دولة حول العالم، وهيئة تنمية المجتمع في دبي، معرضاً لهدايا العيد بمجلس المزهر التابع للهيئة على مدار يومين، تم تخصيصه لصالح الأيتام والقُصَّر المسجلين لدى الهيئة.

وأتاح المعرض، الذي شارك في تنظيمه حوالي 30 من موظفي الهيئة والمتطوعين المسجلين في برنامج دبي للتطوع، للمستفيدين اختيار ما يحتاجون اليه من مستلزمات العيد والهدايات والقرطاسية والإكسسوارات في أجواء أضفت البهجة والتلاحم الاجتماعي على جميع المشاركين، وبلغ عدد المستفيدين من فعالية مجلس المزهر أكثر من 1400 من الأيتام والقُصَّر وأسرهم.

Advertisement

وتعكس مبادرة «هبة في محلها» التي تأتي في إطار حملة «رمضان في دبي»، التي أطلقت بتوجيهات من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس مجلس دبي للإعلام، التزام «دبي القابضة» بالمسؤولية المجتمعية، وتضمنت المبادرة إعادة استخدام آلاف المنتجات والسلع الجديدة وتقديمها كهدايا متميزة لأكثر من 8000 عامل و1400 فرد من ذوي الدخل المنخفض تحت إشراف ودعم هيئة تنمية المجتمع.

وأكد حريز المر بن حريز، المدير التنفيذي لقطاع التنمية والرعاية الاجتماعية بهيئة تنمية المجتمع، أن التعاون مع دبي القابضة في مبادرة «هبة في محلها» يؤكد أهمية استراتيجية المسؤولية المجتمعية لدى الشركات في دعم برامج التنمية المستدامة، كما يترجم أهمية العمل المجتمعي المشترك لترسيخ روح التكافل والتراحم وتحسين حياة الفئات الأضعف في المجتمع.

وقال إن فعالية توزيع الهدايا على الأيتام والقُصَّر، تحمل أهمية خاصة لأننا بذلك نرسل لهم رسالة بأننا جميعاً أسرة واحدة وأن العيد لا يكتمل إلا بهم وبإدخال السرور على قلوبهم.

Advertisement

من جهتها قالت هدى بوحميد، الرئيس التنفيذي للتسويق والاستدامة لدى دبي القابضة: «ترجمت مبادرتنا الرمضانية استراتيجية الاستدامة التي تتبناها دبي القابضة وحرصنا على تشجيع أنماط الاستهلاك المسؤول، إضافة للمساهمة في ترسيخ قيم العطاء والمسؤولية المجتمعية على مستوى المجموعة لاسيما أنها تزامنت مع أجواء الشهر الفضيل.

وانطلقت مبادرة «هبة في محلها» في بداية شهر رمضان، حيث امتدت فعّالياتها طوال أيام الشهر الفضيل وشارك بها أكثر من 200 متطوع قاموا بتجميع وتوزيع الهدايا على آلاف العمال والأسر المستحقة.

المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via