محطات

نجاح مشهود لـ«أمنية» الإماراتية في الملتقى العالمي للمؤسسة بأبوظبي

amazon.ae

حققت مؤسسة «تحقيق أمنية» الإماراتية، نجاحاً مشهوداً خلال مشاركتها في المؤتمر السنوي لملتقى «أمنية العالمي» الذي احتضنته العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 3- 4 يونيو/حزيران الجاري.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة: «حققت مشاركتنا في الملتقى السنوي العالمي لـ«تحقيق أمنية» في أبوظبي، والذي شهد حضور أكثر من 150 شخصية بارزة في مجال العمل الخيري والمجتمعي محلياً وإقليمياً وعالمياً، نجاحاً ملحوظاً، ما يعكس التزام المؤسسة باستراتيجيتها الإنسانية النبيلة في تحقيق الأمنيات التي تُغيّر حياة الأطفال المصابين بأمراض خطِرة داخل وخارج الدولة».

وأضاف: «حضر الحدث ممثلون من 40 فرعاً من فروع «تحقيق أمنية» العالمية، يمثّلون 50 دولة حول العالم، ما عزّز التعاون العالمي وتبادل أفضل الممارسات. كما تم خلال الملتقى مشاركة العديد من قصص تحقيق الأمنيات، ما قدم تذكيراً مؤثراً بالأثر العميق الذي يمكن أن يمنحه تحقيق الأمنيات لكافة الأطفال المرضى وأسرهم. وقد كانت هذه القصص مصدر إلهام وتحفيز للمشاركين والداعمين والمتطوّعين لمواصلة جهودهم».

وتابع: «تضمّن الملتقى جلسات ركّزت على التخطيط الاستراتيجي، واستخدام الذكاء الاصطناعي والتقنيات الجديدة لزيادة نطاق وكفاءة المؤسسة. وهدفت المناقشات إلى تطوير نهج مُبتكر للتغلّب على التحديات وتبسيط عمليات تحقيق الأمنيات. ويسعدنا أن هذا الحدث العالمي أسهم في إقامة شراكات جديدة مع الشركات والمحسنين والمؤسسات غير الربحية الأخرى. ومن المتوقع أن تجلب هذه التعاونات موارد ودعماً إضافياً، ما يُمكّن المؤسسة من تحقيق المزيد من الأمنيات في السنوات القادمة».

وأضاف: «كما أتاحت إقامة هذا الملتقى العالمي المهم في أبوظبي فرصة ثمينة أمام المشاركين للتبادل الثقافي والفهم المتبادل. اختبر المشاركون الضيافة الإماراتية الأصيلة والتقاليد المحلية، ما أضاف بُعداً فريداً للحدث وعزّز الشعور بالوحدة الإنسانية العالمية».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى