محطات

نادي سيدات الشارقة يقيم حفل الباليه السنوي

amazon.ae

نظم مركز كولاج للمواهب، التابع لنادي سيدات الشارقة، عرض الباليه السنوي بالتعاون مع شركة نورثرن دانس، الأحد، في قاعة كنوز في مقر النادي، بحضور عدد من الزوار وأهالي المشاركين، كما يعد الحفل فرصة للأهالي للاطلاع على حصيلة العمل الدؤوب، والجهد الذي بذلته الطالبات على مدار العام. حيث استمتع الحضور بمشاهدة العروض الفردية والجماعية التي قدمتها المنتسبات.

وتميّز حفل هذا العام بمشاركة طالبات المركز، إلى جانب طالبات الشركة، فرع رأس الخيمة، وأسهم هذا التعاون في تبادل أفضل الممارسات والخبرات بين المؤسستين.

يهدف الحفل الذي يقام سنوياً منذ عام 2001، إلى استعراض مهارات الطالبات، واللاتي اكتسبنها من خلال التدريب المستمر على مدار العام، كما منح النادي شهادات تخرج للمشاركات بعد اجتيازهن امتحانات الأكاديمية الملكية البريطانية، والتي أحرزت بها الطالبات نجاحاً مبهراً بمعدل 100%.

وسابقاً في هذا العالم، تمكنت طالبات المركز من الحصول على أفضل 3 مراكز في مسابقة «التحالف العالمي للفنون الأدائية».

وقالت آلاء الشناصي، رئيس قسم عمليات المرافق في النادي: «يحرص المركز على تنفيذ رؤية النادي في تمكين السيدات والفتيات من خلال تشجيعهن وتبني مواهبهن، وتمهيد الطريق أمامهن ليصلن إلى الاحتراف».

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأضافت: «فخورون بالإنجازات التي حققتها طالباتنا هذا العام، والتي تعكس الجهود المستمرة التي نبذلها في دعم وتطوير مهاراتهن. إنّ التعاون مع «نورثرن دانس» يمنح طالباتنا فرصة لتعزيز مهارات التواصل. ونسعى دائماً لتقديم أفضل البرامج التعليمية والتدريبية، لضمان حصول الطالبات على تجربة تعليمية متميزة وشاملة».

يعد استوديو كولاج للباليه الأول من نوعه في الإمارة، وهو الوحيد في الشارقة المعتمد من قبل الأكاديمية الملكية للرقص (RAD) وأكاديمية لندن للموسيقى والفنون الدرامية (LAMDA) حيث يقدم دروس الباليه والمسرح الموسيقي والدراما للأعمار من 3 سنوات فما فوق، كما أنه يقدم دروساً للباليه للبالغات في الشارقة.

تقدم المشاركة في استوديو كولاج للباليه للطالبات العديد من الفوائد، بما في ذلك تطوير مواهبهن وتعزيز التركيز والثقة بالنفس وزيادة المرونة وإتاحة الفرصة لتشكيل صداقات وأواصر دائمة. ولا يقوم استوديو كولاج للباليه بتخريج الطالبات فحسب، بل يعمل أيضاً على تعزيز حياتهن المهنية كمعلمات للباليه. وتعمل خريجات استوديو كولاج كمعلمات حالياً، حيث يشاركن خبراتهن ومعارفهن.

ويُعتبر المركز المكان الأمثل للسيدات والأطفال لاكتساب وصقل مهاراتهن الإبداعية وتطوير مواهبهن، ويقدم مجموعة من الدروس الفنية التي تتضمن صناعة الفخار، والرسم، ودروس الموسيقى، وتعلم اللغات بالإضافة إلى برنامج الباليه، كما يقدم برامج تعلم الطهي وغيرها الكثير، ويحتوي المركز على مكتبة، وحصص اللياقة البدنية للأطفال واليوغا الهوائية للسيدات ويوغا للحوامل، وحصص تصميم الأزياء. إلى جانب ذلك يوفر المركز خدمة تنظيم أنشطة متنوعة وممتعة للمناسبات، والفعاليات الخاصة والعامة للأفراد والمجموعات والمؤسسات.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى