أخبارأخبار الإمارات

منح «كبابي» علامة دبي للوقف

amazon.ae

دبي: «الخليج»

منحت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر في دبي، متمثلة بإدارة مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، علامة دبي للوقف إلى مطعم «كبابي» تقديراً لمشاركته في مبادرة مجتمعية مبتكرة وتخصيص مبلغ من عوائد المطعم لدعم المبادرات الخيرية.

وتقوم مبادرة المطعم على تخصيص درهم من كل وجبة طعام، لدعم العمل الوقفي والمبادرات المجتمعية والمشاريع الخيرية التي تطلقها المؤسسة وتفعيل دور المطعم في المسؤولية المجتمعية.

وأثنى علي محمد المطوع الأمين العام للمؤسسة، على مساهمة المطعم ومشاركته في المبادرات المجتمعية التي تطلقها المؤسسة لإتاحة المجال للمطاعم في أداء دورهم الإنساني في المجتمع، مشيراً إلى ضرورة تضافر الجهود بين المؤسسة ومختلف الجهات والشركات الفاعلة في المجتمع لدعم قطاعات العمل الإنساني، وتعزيز التنمية المجتمعية المستدامة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

من جانبها، ثمّنت مديرة مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة، زينب جمعة التميمي، مشاركة المطعم في العمل الوقفي المبتكر وتخصيصه مبلغ ثابت من كل وجبة لدعم المبادرات المجتمعية الإنسانية التي تطلقها المؤسسة، وأكدت التميمي أن المركز يرحّب بكافة المبادرات الوقفية المبتكرة الراغبة في المشاركة في هذا السباق الإنساني وتقديم الدعم للعمل الوقفي المستدام الذي يسهم في تلبية احتياجات المجتمع المختلفة وتعزيز جودة حياة الأفراد.

وبدوره أعرب عبدالرحيم الهاشمي صاحب المطعم، عن شكره وتقديره لأوقاف دبي على منحه هذا الوسام الإنساني النبيل، مؤكداً حرصه على مواصلة المشاركة في المبادرة الخيرية، والإسهام في خدمة المجتمع.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى