أخبارأخبار الإمارات

منح عبد الله بلحيف النعيمي الأستاذية الفخرية في الطاقة والعلوم

دبي: «الخليج»

منحت جامعة هيريوت وات دبي الدكتور عبد الله بن محمد بلحيف النعيمي، رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، وزير التغير المناخي والبيئة السابق، درجة الأستاذية الفخرية من كلية الطاقة والعلوم الجيولوجية والبنية التحتية، تقديراً لمساهمته البارزة في مجال قضايا البيئة والمناخ والاستدامة.

وأعربت البروفيسور هيذر ماكغريجور، عميد ونائب رئيس الجامعة، عن اعتزازها بتكريم الجامعة للدكتور عبد الله بن محمد بلحيف، لإنجازاته المتنوعة في مجالات الطاقة والعلوم والبنية التحتية، والاستدامة وتغير المناخ وتنمية المجتمع والخدمات الأكاديمية والحكومية.

من جانبه عبر الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي عن شكره وتقديره لحصوله على درجة الأستاذية الفخرية من جامعة هيريوت وات دبي، مضيفاً أن حصوله على هذه الدرجة يعد اعترافاً بمسيرته المهنية وإنجازاته في مختلف المجالات، وإلهاماً له لمواصلة العمل الجاد وتقديم المزيد في مجالات العلوم والطاقة والبيئة والاستدامة.

وقال: «أشعر بتواضع عميق وعرفان جميل بهذا التكريم العظيم، الذي يعتبر شرفاً لي والمجال الذي أعمل فيه، وأعد الجميع بأن أكون على قدر المسؤولية التي أُنِيطت بي، وأن أبذل قصارى جهدي للمساهمة في تقدم وتطوير مجالات الطاقة والعلوم والبيئة والاستدامة وازدهارها».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى