أخبارأخبار الإمارات

ملتقى خريجي «هندسة الشارقة» يناقش الرؤى والخبرات

amazon.ae

الشارقة: «الخليج»

بحضور عدد كبير من أعضاء رابطة خريجي كلية الهندسة، وتحت شعار «العودة إلى المستقبل»، عُقد الملتقى السنوي الذي نظمته رابطة الخريجين بجامعة الشارقة بالتعاون مع الكلية، بهدف مناقشة عدد من الموضوعات، وتبادل الرؤى والخبرات بين الخريجين وإدارة الكلية، للتعرف إلى رؤيتهم والاستفادة منهم في نقل خبراتهم للطلبة.

بدأ الملتقى بكلمة الدكتور صلاح طاهر الحاج، نائب مدير الجامعة لشؤون المجتمع، رحب فيها بالحضور، وعرض عدداً من الإنجازات التي حققتها الجامعة في مختلف المجالات والإنشاءات الجديدة بها، مؤكداً دور رابطة الخريجين في تحقيق التواصل المستمر مع أعضائها ومتابعتهم في جهات عملهم المختلفة، وعبر عن سعادته بما يحققه خريجو الجامعة من إنجازات.

من جانبه أشاد الدكتور عبد الوهاب بن محمد، عميد كلية الهندسة بالجهود التي تبذلها الرابطة للتواصل مع الخريجين ومتابعتهم والتعرف إلى رؤيتهم وتبادل الخبرات معهم، مؤكداً الدور الذي يقوم به المهندس في مختلف مجالات العمل، وبصفة خاصة العلوم الهندسية في المستقبل.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقدمت الدكتورة أمل آل علي، مدير مكتب الرابطة، عرضاً تعريفياً تضمن نبذة عن الرابطة وأهدافها والإنجازات التي تم تحقيقها خلال العام الأكاديمي الحالي، ومنها تنظيم الملتقيات والمنتديات الخاصة بالتوظيف والورش التدريبية.

واختُتم الملتقى بكلمة الدكتورة سعاد الشامسي، مستشار الطيران بشركة الاتحاد للطيران، والتي تناولت في كلمتها التحفيزية عدداً من النصائح والخبرات التي وجهتها إلى حديثي التخرج للعمل على تنمية مهاراتهم المهنية والاستعداد للالتحاق بسوق العمل وتحقيق النجاح والتخطيط للمستقبل، كما تم تكريم الحضور والمشاركين.

حضر الملتقى، المهندس محمد مشروم، رئيس المجلس الاستشاري لكلية الهندسة، ورؤساء الأقسام العلمية بالكلية وأعضاء الهيئة التدريسية وعدد كبير من الخريجين وطلبة الدراسات العليا.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى