أخبارأخبار الإمارات

معرض عجمان الدولي للتعليم ينطلق 14 الجاري

برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى، حاكم إمارة عجمان تنظم غرفة تجارة وصناعة عجمان، معرض عجمان الدولي للتعليم والتدريب 2024، في نسخته الحادية عشرة، بمشاركة محلية وخليجية ودولية واسعة تشمل أكثر من 50 جامعة مشاركة ومؤسسة تعليمية.

وكشف عبد الله عبد المحسن النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات المعرض، عن انطلاق فعاليات المعرض في تاريخ 14 مايو الجاري في قاعة الإمارات للضيافة لتستمر فعاليات المعرض على مدار 3 أيام، مشيراً أن النسخة الحادية عشرة للمعرض تضم مشاركات دولية مميزة من جامعات إماراتية وخليجية وعربية وكذلك من الولايات المتحدة الأمريكية والصين وروسيا لاستعراض أفضل وأحدث التخصصات الأكاديمية المتوافقة مع متطلبات سوق العمل، ومشاركة مميزة لوزارة التربية والتعليم للتعريف بأساسيات ومتطلبات التسجيل الجامعي.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في منتجع زويا في منطقة الزوراء عجمان، للكشف عن فعاليات المعرض بحضور ممثلي الجهات والمؤسسات الداعمة والراعية لفعاليات المعرض.

وأكد عبد الله النعيمي، أن اللجنة المنظمة للمعرض حرصت على استقطاب جامعات جديدة بتخصصات وخبرات تتواكب مع تطورات قطاع التعليم في المنطقة والعالم

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى