محطات

مصر.. التحقيقات تكشف تفاصيل جديدة في جريمة خطف «فتاتي المصعد»

amazon.ae

كشفت تحقيقات النيابة العامة في العاصمة المصرية القاهرة، عن تفاصيل جديدة بشأن واقعة خطف فتاتين من المصعد، التي شهدتها إحدى عمارات مدينة نصر، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بسبب الفيديو المتداول للجريمة.

وتحفَّظت النيابة على تسجيل صوتي للطفلة «جنى»، التي خدَّرها والدها وصديقه هي وشقيقتها «حنين»، وحمل إحداهما إلى «تاكسي» يقوده أحد السائقين، وانطلقوا إلى مطار القاهرة الدولي للسفر إلى إحدى الدول، إذ استغاثت الصغيرة المخطوفة بأمها، قائلةً حسب تسجيل المكالمة الهاتفية: «عايزة أرجع.. إنتوا هنا مبسوطين».

ووفق التحقيقات، فإن حارس العقار محل الواقعة أفاد بأن والد «جنى وحنين» حاول خطفهما من حضانة أمهما قبل ذلك نحو 5 مرات. كما شهدت «إيريني»، شاهدة عيان، أنها نزلت من العقار وقت حضور الحافلة الخاصة بأولادها، وشاهدت الأب وصديقه يحاولان خطف الطفلتين المجني عليهما، وفقاً لموقع «المصري اليوم».

وفي البداية ظنّت الشاهدة أن هناك محاولة للاعتداء عليهما، كونها لا تعرف هوية الأب والرجل الذي كان رفقته، ولما سألتهما عن سبب إصابة الصغيرتين بإعياء قالا: «إنهما مصابتان بتسمم وسنتوجه بهما للمستشفى».

ويأتي ذلك، بالتزامن مع قرار قاضي المعارضات بتجديد فترة الحبس الاحتياطي للمتهمين صديق الأب والسائق، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة العامة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

ورفض القاضي، إخلاء سبيل المتهمين بأي ضمان يراه مناسباً، بعد تأكيد دفاعهما على عدم الخوف من هروبهما كون محل سكنهما معلوماً لدى أجهزة الأمن، ولا يمكن لأي منهما العبث بأدلة من شأنها عرقلة سير التحقيقات.

وتبيَّن للقاضي، خلال نظر جلسة تجديد الحبس، أن المتهمين اعترفا في تحقيقات النيابة العامة، بأنهما اشتركا مع الأب في ارتكاب الجريمة بمقابل مادي.

كما شهدت الطفلة الناجية «جنى»، بأن أباها وصديقه حضرا إلى العقار محل سكنها وتقابل معها رفقة أختها «حنين» أمام المصعد وكلاهما «رش» عليهما مادة مخدرة، وظلتا تقاومان دون جدوى حتى حضر حارس العقار مسرعاً إليهما لنجدتهما، فتمكن من إنقاذها، بينما اصطحب الأب أختها إلى تاكسي ولاذ بالفرار.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى