محطات

مشروع مستلهم من «تونينو لامبورغيني»

يستلهم العديد من المشروعات حول العالم معايير العلامات الراسخة التي تمكنت من الانتشار عالمياً، وأصبحت مرتبطة بالتميز. واعتماداً على المعايير التي تجمع بين الأصالة والرقي لتصاميم «تونينو لامبورغيني» الممتدة على مدار 40 عاماً، تتعاون معها «جلف لاند» شركة التطوير العقاري الرائدة ؛ بهدف تطوير مجمع سكني راق في دبي وسيحمل المشروع علامة «تونينو لامبورغيني» التجارية المرموقة التي تعكس الفخامة والرقي في جميع أنحاء العالم.

ويقدم المشروع السكني الفاخر معايير مبتكرة غير مسبوقة لأسلوب الحياة في دبي، تجمع بين الأصالة والرقي لتصاميم «تونينو لامبورغيني» والخبرة الواسعة لشركة «جلف لاند» للتطوير العقاري في هذا القطاع، والتي تعمل على تطوير مشاريع سكنية فاخرة وفريدة مثل «بارادايس هيلز» و«سيرينيتي ليكس».

ووفقاً لتقارير شركة «سافيلز»، شهد قطاع العقارات في دبي العام الماضي نمواً ملحوظاً وحقق ارتفاعاً تجاوز 36.7 في المائة في القيمة و33.8 في المئة في عدد المعاملات مقارنة بنفس الفترة من العام 2022، بالرغم من التباطؤ الذي شهده قطاع العقارات العالمي، خاصة في الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي بسبب ارتفاع أسعار الفائدة. وأظهرت المشاريع العقارية ذات العلامات التجارية مرونة ملحوظة في مواجهة هذه التحديات العالمية مع زيادة تجاوزت 160 في المئة لعدد المخططات خلال العقد الماضي.

وأعرب شاهر موصلي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف لاند» للتطوير العقاري، عن فخره بالإنجازات الملحوظة التي حققتها خلال السنوات الماضية في قطاع العقارات الفاخرة في دبي، والتي تعكس وتؤكد على الخبرة الواسعة والالتزام المتواصل بتقديم أرقى معايير التصاميم العقارية المبتكرة وتطوير مشاريع سكنية فاخرة فريدة من نوعها.

وقال بلال حمادي، المدير العام للشركة: «يهدف التعاون مع«تونينو لامبورغيني» العلامة التجارية المرموقة إلى إطلاق مشروع سكني يرسي معايير غير مسبوقة للفخامة في التصاميم الراقية بجانب أعلى معايير الجودة من شركتنا، ما يضمن إنشاء مشروع عقاري مميز فريد من نوعه في دبي».

وسيشمل مساحة المشروع السكني الرائد من نوعه حوالي من 750.000 قدم مربعة من المساحة الأرضية الإجمالية التي تشمل مبنيين سكنيين مكونين من 6 طوابق ومبنيين سكنيين مكونين من 12 طابقاً. ويوفر كل مبنى طابقين لوقوف السيارات ويشمل شققاً مكونة من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم ذات تصميم داخلي راق وتجهيزات متكاملة ومطابخ مجهزة ذات تصميم عصري من استوديوهات التصميم في «تونينو لامبورغيني» مما يضع معياراً جديداً في الجودة والاهتمام بالتفاصيل.

وقال رامي شماع نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في شركة «جلف لاند» للتطوير العقاري«:حققت الشركة نجاحاً لافتاً في قطاع التطوير العقاري المحلي، وسيعزز إطلاق هذا المشروع السكني الرائد مكانتها الريادية في هذا القطاع المتنامي».

ومن جهته، قال تونينو لامبورغيني، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة «تونينو لامبورغيني إس بي إيه»: «يسعدنا التعاون مع «جلف لاند» شركة التطوير العقاري الرائدة لإطلاق هذا المشروع السكني الراقي في دبي، والذي يجمع بين خبرتها الواسعة في هذا القطاع والتصاميم والمواد الايطالية الفاخرة التي نقدمها، ما يضمن مميز لمشروع سكني فريد من نوعه».

وأضاف تونينو لامبورغيني:«إن تصاميم تونينو لامبورغيني العصرية الراقية تساهم في الارتقاء بنمط الحياة، وتقدم تجربة فريدة تعكس نمط الحياة الإيطالي في كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي».

واختتم لامبورغيني:«هذا المشروع السكني بالنمط الإيطالي الفريد يعتبر إضافة جديدة مبتكرة بقطاع العقارات المتنامي في دبي حيث يتمتع بنمط الحياة الإيطالي».

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى