محطات

مسعف أردني يُنقذ عالقين في «لعبة هوائية» ويموت

amazon.ae

عمّان: «الخليج»

توفي مسعف أردني متأثراً بإصابته بعدما أسهم في إنقاذ عالقين في لعبة ضمن مدينة ملاه في حادثة تركت تأثيراً لدى الرأي العام في المملكة.

وفور إعلان البرنامج الصباحي المباشر عبر إذاعة الأمن العام الأردنية، الأحد، وفاة المسعف الشاب محمد ماجد الفوارس البشتاوي، بعد صراع امتد لنحو أسبوعين مع الإصابة عقب تعامله ضمن فريق الدفاع المدني، مع تعطل لعبة هوائية في مدينة ملاه في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء الشمالية، تعاطف متفاعلون على وسائل التواصل الاجتماعي معتبرين أنه أفنى حياته في سبيل إنقاذ آخرين.

واستذكر أقارب وأصدقاء البشتاوي خروجه في ثاني أيام عيد الأضحى الماضي لتلبية نداء واجبه العملي والإنساني بعد ورود بلاغ بالواقعة ومسارعته مع فريق الإسعاف لتخليص العالقين في الهواء بعد تعطّل اللعبة.

وأشاروا إلى تمتع البشتاوي بدماثة خُلق، ونشره مساعدة الآخرين بين محيطه ومشاركته في مبادرات إنسانية وعطفه على الحيوانات، وإخلاصه في عمله ضمن الدفاع المدني.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وأطلق متفاعلون على البشتاوي «شهيد الشهامة وتلبية نداء الواجب الإنساني».

وأظهر مقطع فيديو قصير لحظات تحبس الأنفاس بعدما علق مرتادو لعبة داخلها فيما هرعت الفرق المختصة سريعاً لإنقاذ الموقف.

وأكدت مديرية الأمن العام حينها تعرض مسعف برتبة وكيل للإصابة ونقله للمستشفى وإخلاء جميع الأشخاص العالقين في اللعبة دون إصابات باستثناء عدد من حالات الهلع التي تم التعامل معها فوراً إلى جانب فتح تحقيق في الحادثة.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى