أخبارأخبار الإمارات

مسؤول أممي: «دبي الإنسانية» تدعم تدفق المواد الإغاثية بكفاءة إلى العالم

أثنى أليكس ماريانيلي، مدير مركز دعم سلسلة التوريد العالمي في برنامج الأغذية العالمي، على جهود «دبي الإنسانية»، المدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي سابقًا، في تعزيز سلامة وأمان المراكز الإنسانية، وأيضًا استضافة أكبر مركز إنساني عالمي، يدعم توافر وتدفق المواد الإغاثية بشكل أكثر فعالية وكفاءة على مستوى العالم.

وقال ماريانيلي، على هامش الاجتماع العالمي للمدينة العالمية للخدمات الإنسانية في دبي، للكشف عن هويتها الجديدة «دبي الإنسانية»، إن العمليات الإنسانية تطورت مع «دبي الإنسانية» منذ ما يقرب من 20 عامًا، ولا تزال تنمو، كما أن جميع المنظمات العالمية العاملة في مجال العمل الإنساني تفخر بتلك الشراكة مع دبي الإنسانية.

ولفت إلى المساهمات المالية والمنح المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الجهات الإنسانية ومن ضمنها برنامج الغذاء العالمي.

وأوضح أن برنامج الأغذية العالمي يقوم بتوسيع نطاق برنامجه العالمي، وعمليات سلسلة التوريد بدعم مباشر من حكومة دبي من خلال شراكته مع دبي الإنسانية، بتقديم البرنامج المساعدة في الإجراءات الإدارية.

ولفت إلى الجهود المضنية لدبي الإنسانية في عملية التحول الرقمي والحلول التكنولوجية وتمكين برنامج الأغذية العالمي للعمل عن قرب في المنطقة فضلا عن تلقي كافة أنواع الدعم اللوجيستي من حكومة دولة الإمارات.

(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى