محطات

مركز لجراحة الليزر الطفيفة التوغل في أبوظبي

amazon.ae

وقّع مستشفى ريم في أبوظبي شراكة مع سويفت للجراحة اليومية لإنشاء مركز التميز لجراحة الليزر الطفيفة التوغل. سيقدم المركز خدمات طب المستقيم بالليزر الطفيفة التوغل للمرضى في أبوظبي والمناطق المجاورة لها.

حضر حفل التوقيع كلانسي بو، الرئيس التنفيذي لمستشفى ريم في أبوظبي، ود. فولفغانغ نويبرغر، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة «بيوليتيك» النمساوية، إلى جانب كبار ممثلي المؤسستين.

تشتهر سويفت للجراحة اليومية بخبرتها في جراحة الليزر الطفيفة التوغل، ما يضمن للمرضى الشفاء المبكر والحد الأدنى من فترة النقاهة. تستخدم هذه الإجراءات، التي يتم إجراؤها تحت التخدير الموضعي أو التسكين، تقنية الليزر المتطورة من «بيوليتيك».

وقال نويبرغر: «نحن متحمسون لهذه الشراكة لإنشاء مركز التميز لطب المستقيم وجراحات الأوعية الدموية المتخصصة في مستشفى ريم. وهذا يمثل دخولنا إلى سوق أبوظبي، حيث نقدم علاجات متقدمة عبر مختلف تخصصات الرعاية الصحية مثل طب المستقيم وجراحة الأوعية الدموية وأمراض النساء والمسالك البولية والمزيد. تضمن تقنية «بيوليتيك» الحديثة لليزر الدقة والفاعلية والسلامة في كل إجراء. ويعد هذا إنجازاً مهماً في توفير حلول رعاية صحية استثنائية في أبوظبي، ويتماشى مع هدفنا المتمثل في تقديم خدمات متطورة وأفضل الممارسات في مجال الرعاية الصحية بالليزر الطفيفة التوغل».

يشير تبني علاجات الليزر الطفيفة التوغل إلى حقبة جديدة في مجال الرعاية الصحية، ما يوفر حلولاً طبية دقيقة وآمنة. أصبحت هذه العلاجات الخيار المفضل للأفراد الذين يسعون إلى معالجة المشكلات الصحية دون عيوب الجراحة التقليدية، فهي توفر استهدافاً دقيقاً للمناطق المتضررة، وتقليل خطر حدوث مضاعفات، وأوقات تعافٍ أسرع.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقال كلانسي بو: «من المقرر أن يحدث مركز التميز لدينا ثورة في رعاية المرضى، مقدماً نتائج سريرية محسنة وتجارب استثنائية للمرضى. تشمل الفوائد التحويلية للعلاج بالليزر الطفيف التوغل تقليل الألم والحد الأدنى من الندوب والعودة بشكل أسرع إلى الأنشطة اليومية».

وقال كاران ريخي، المدير العام لشركة «سويفت» للجراحة اليومية: «نحن حريصون على أن نقدم للمرضى فوائد العلاج بالليزر عبر تخصصات متعددة. سيكون تركيزنا الأولي على إجراءات طب المستقيم التفصيلية، مثل علاج البواسير والشقوق الشرجية والنواسير الشرجية وإجراءات الأوعية الدموية، بما في ذلك علاج الدوالي والأوردة العنكبوتية. ونحن نخطط للتوسع إلى خطوط خدمات أخرى قريباً».

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى