محطات

مرحلة ثانية من «ذي أورتشارد بلايس» بطابع أوروبي

amazon.ae

أعلنت شركة «بيك سوميت» للتطوير العقاري عن تطوير المرحلة الثانية من «ذي أورتشارد بلايس» المشروع السكني الفاخر المستوحى من الطراز الأوروبي والذي يقع في قلب قرية جميرا الدائرية.

ويأتي تطوير المرحلة الثانية بعد البيع الكامل للوحدات في البرجين «آيه» و «بي»، وشهدت المرحلة الأولى للمشروع طلباً ملحوظ اًعلى الوحدات نظراً لمساحات المعيشة المميزة والمجهزة بجودة عالية مع التصميم العصري الفريد، فضلاً عن الموقع المتميز الذي يعزيز نمط الحياة للسكان.

وسيتألف البرج «سي» من 20 طابقاً ويحتوى على 193 وحدة سكنية بين استوديوهات، غرفة وصالة، غرفتين وصالة، ثلاث غرف وصالة، شقق بنتهاوس وتاون هاوس فاخرة مكونة من طابقين مع شرفات واسعة وحمامات سباحة خاصة، مع وحدات بارتفاع للأسقف مميز يبلغ 6.5 متر، ومن المقرر التسليم خلال الربع الرابع من عام 2026.

وقال سيرجي فورونوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة «بيك سوميت»: «يسعدنا إطلاق برج «سي» في مشروع ” ذي أورتشارد بلايس” السكني وذلك عقب النجاح الذي حققه إطلاق المرحلة الأولى. وتتميز المرحلة الثانية بفخامة الطابع الأوروبي ويركز تصميمها الراقي على المرافق المناسبة للعائلات حيث تحيط بها الحدائق الرائعة في قلب قرية جميرا الدائرية. وأضاف سيرجي فورونوفيتش:»يتميز التصميم الفريد للمرحلة الثانية بتوفير وسائل الراحة العالية الجودة للسكان، ما يساهم بشكل كبير في تعزيز نمط الحياة ومستوى المعيشة لهم«.

وسيستمتع السكان بمرافق رائعة منها مسبح رياضي بطول 25 متراً ومنطقة شاملة لممارسة الرياضة مزودة بغرف اليوغا والساونا والبخار بجانب وسائل الترفية منها ملعب رياضى، منطقه لعب للأطفال، منطقه للشواء، 3 مجالس خارجية وآخر مكيف. وتحظى كل وحدة سكنية بأرضيات خشبية عالية الجودة وأجهزة أوروبية وتصميمات رائعة متخصصة لزيادة مساحة المعيشة بشكل فعال، بالإضافة إلى ذلك، سيحتوي المشروع على وحدة للمكاتب تحت إدارة»ذي بلايس”، الشركة الرائدة في مجال المكاتب المجهزة الراقية في دول مجلس التعاون الخليجي، مما يضمن معايير عالية من الخدمة لكل من تجارب المكاتب وتناول الطعام.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

كما سيتم استخدام مواد البناء العالية الجودة في إنشاء البرج الجديد، ومصاعد أوتيس وواجهة ألوميل لتعزيز جماليات المبنى وتجربة المعيشة للسكان. علاوة على ذلك، يحظى البرج الجديد بموقع استراتيجي مع خمس قطع أراضٍ في موقع متميز قرية جميرا الدائرية مما يعزز من تجربة العائلات في هذا المكان الفريد، حيث يستفيد من سهولة الوصول إلى جميع الطرق الرئيسية مثل طرق الخيل والشيخ محمد بن زايد والشيخ زايد، مما يجعل السكان على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من معالم دبي الشهيرة مثل دبي هيلز مول ومول ذا مول، مطارات دبي ودبي مول ومرسى دبي ونخلة جميرا، بجانب القرب من المؤسسات التعليمية والصحية والمطاعم الراقية لتوفير أسلوب حياة عصرية متطورة.

وتوفر الوحدات السكنية خطط سداد مرنة بنسبه 60% دفعات خلال الإنشاءات و40% عند التسليم، وتجمع بين اختيارات من الاستوديوهات، غرفة نوم، غرفتين نوم، 3 غرف نوم، تاون هاوس وبنتهاوس بأسعار تبدأ من 687 ألف درهم. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر شقق مفروشة بالكامل مع خطة سداد مرنة لمدة عامين بعد التسليم وخيارات سداد شهرية بنسبة 1%.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى