أخبارأخبار الإمارات

محمد بن حمد: المؤسسات التعليمية تُمكن العقول

amazon.ae

التقى سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، الدكتورة أميرة حسن الأهبش، مدير مجمّع زايد التعليمي بالفجيرة، الحاصلة على جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي في نسختها ال29 عن فئة القائد التربوي المتميز.

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد خلال اللقاء، دور المؤسسات التعليمية في تمكين العقول واستثمارها في بناء المجتمعات ورفع وعي أفرادها، مشيراً إلى حرص صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، على تعزيز مسيرة التميز التعليمي في إمارة الفجيرة.

وهنأ سموه، الدكتورة أميرة الأهبش، على هذا الإنجاز المتميز.

من جانبها، أعربت الدكتورة أميرة الأهبش، عن شكرها وتقديرها لسمو ولي عهد الفجيرة، على دعمه المتواصل للتعليم والتربويين، مؤكدة عزمها مواصلة العمل الجادّ لتحقيق أفضل مستويات العمل في منظومة التعليم على مستوى إمارة الفجيرة، والدولة.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

كما أكد سمو الشيخ محمد بن حمد، أهمية حماية البيئة وثروات الأرض الطبيعية والحفاظ عليها عبر مختلف المبادرات الوطنية والدولية، منوهًا بضرورة توحيد الجهود بين مختلف القطاعات ذات العلاقة لتحقيق الأهداف المنشودة. وأشار سموه، إلى توجيهات صاحب السمو حاكم الفجيرة، بتفعيل المبادرات واستدامة مشاريع حماية البيئة على مستوى المؤسسات والأفراد، إسهامًا في تحقيق رؤية الدولة وتوجّهاتها العالمية في هذا القطاع.

جاء ذلك خلال لقاء سموه، في مكتبه بالديوان الأميري، المهندسة أصيلة المعلا، مدير هيئة الفجيرة للبيئة وفريق عمل الهيئة، حيث اطّلع على مستجدات عمل الهيئة في مجال العمل البيئي والتغير المناخي، وخططها ومشاريعها البيئية المختلفة.

واستعرض فريق عمل هيئة الفجيرة للبيئة، البرامج الحالية والمستقبلية في مجال الحفاظ على المياه الجوفية، وتقليل الانبعاثات، وتعزيز الاستدامة البيئية.

كما تمّ تسليط الضوء على أعمال اللجنة التنفيذية لشبكة «العرب ماب» التي تترأسها دولة الإمارات متمثلةً في إمارة الفجيرة، والمختصة في تنفيذ الأهداف الإستراتيجية للبرامج المتعلقة بالتعليم، والتوعية العامة، والبحث، والتنمية.

وثمّن سمو ولي عهد الفجيرة، جهود الهيئة في دعم منظومة العمل البيئي والتغير المناخي وتداعياته العالمية.

من جانبها، أعربت المهندسة أصيلة المعلا، عن شكرها وتقديرها لسمو ولي عهد الفجيرة، على دعمه المتواصل للمشاريع البيئية.

حضر اللقاءين، الدكتور أحمد حمدان الزيودي، مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.(وام)

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى