Connect with us

أخبار

محمد المري: مكرمة تقديرية ستصبح عرفاً سنوياً

دبي: «الخليج»

أكد الفريق محمد أحمد المرّي، المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، أن القيادة الرشيدة، حريصة على تثمين دور جميع الفئات العاملة والمؤثرة في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن قرار سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، بمنح الإقامة الذهبية إلى جانب مكرمة مالية لأئمة المساجد والخطباء والمؤذنين والوعاظ والمفتين والباحثين الدينيين، ممن أكملوا 20 عاماً على رأس عملهم في دبي، بهذه الأيام المباركة من الشهر الفضيل، وقبيل عيد الفطر، ستصبح نهجاً وعرفاً سنوياً ثابتاً. كما أنها تعد مكرمة تقديرية لأصحابها الذين بذلوا جهوداً حثيثة في خدمة الدين الإسلامي.

Advertisement

وأضاف أن هذا القرار الذي جاء بتوجيهات ودعم من صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، يأتي ضمن سلسلة من القرارات المماثلة التي اتخذتها القيادة الحكيمة، لا سيما تجاه المؤثرين في العمل المجتمعي الهادف إلى التعريف بالدين الإسلامي، فضلاً عن دورهم المحوري في تكريس القيم السمحة ومفاهيم التسامح وقبول الآخر، كونها جزءاً من الهوية الإماراتية ورسالتها الإنسانية النبيلة. موضحاً أن تثمين جهود الأفراد وتكريمهم نهج إماراتي أصيل، لتحفيز الجميع على العمل وبذل الجهود من أجل تحقيق الأهداف والمقاصد الكبرى.

ورفع أسمى آيات الشكر والامتنان إلى صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وسموّ الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية. مؤكداً أن هذه القرارات الملهمة تجعل دبي المكان الأمثل للجميع.



المصدر: صحيفة الخليج

Advertisement
Continue Reading
Advertisement
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Share via