محطات

مجدي يعقوب يوسع نطاق خدماته لمرضى القلب

amazon.ae

القاهرة: «الخليج»

وقعت مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب، برتوكول تعاون مع الهيئة العامة للرعاية الصحية، وذلك في خطوة جديدة للاستفادة من خبرات المؤسسة، وفي توسيع نطاق تقديم الخدمات الطبية والعلاجية الحديثة والمتطورة لمرضى القلب.

وشهد التوقيع الدكتور مجدي يعقوب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة المؤسسة، ود. أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل بوزارة الصحة والسكان.

وقال الدكتور مجدي يعقوب: «تقدم هيئة الرعاية الصحية أفكاراً متطورة ومبتكرة، في قطاع الرعاية الصحية، منذ بدء مشروع التأمين الصحي الشامل. هذه الإنجازات تسير بخطى متقدمة وتعتبر شيئاً مشرفاً، ويدعو للفخر أمام العالم، كما يستحق المواطن المصري».

وأكد أهمية دور هيئة الرعاية الصحية في صياغة مستقبل الرعاية الصحية في مصر، وذلك في ظل النظام الصحي الجديد والتقدم الكبير، الذي حدث في مجال الرعاية الصحية خلال فترة قصيرة، إذ تعد الصحة إحدى الركائز الأساسية التي يقاس بها تقدم الشعوب.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

وقال الدكتور مجدي يعقوب: «يعد هذا البروتوكول احتفالاً للإنسانية والشعب المصري من خلال هيئة الرعاية الصحية»، مؤكداً دعمه لجهود الهيئة في توفير أفضل رعاية للمواطن المصري.

وأعرب د. أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن فخره بالشراكة مع مؤسسة مجدي يعقوب، والتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل لمصلحة صحة الشعب المصري.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى