أخبارأخبار الإمارات

«لجنة استشاري الشارقة» تعد 6 توصيات بشأن دعم أعمال «الشؤون الإسلامية»

amazon.ae

الشارقة – الخليج

أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة عددا من التوصيات، والتي سترفعها للمجلس بشأن مناقشة سياسة دائرة الشؤون الإسلامية في إمارة الشارقة.

وقامت بصياغة ست توصيات في إطار حرص المجلس على دعم أعمال الدائرة لتقوم بمهامها ما تشرف عليه دائرة الشؤون الإسلامية من أعمال جليلة لخدمة بيوت الله عز وجل ورعايتها.

وأكدت اللجنة على أهمية التوصيات التي من شأنها أن تتكامل مع خطط وسياسات الدائرة لتمكينها من مواصلة جهودها المباركة وما تتولاه من أعمال لتفعيل دور المسجد ورسالته العظيمة في المجتمع.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

ترأس الاجتماع جاسم محمد الهناوي النقبي رئيس اللجنة وحضره من أعضاء اللجنة الدكتور سلطان خميس الزعابي مقرر اللجنة وإبراهيم محمد المنصوري وعيسى عبدالله الكلباني وعبيد أحمد خصاو النقبي ومحمد علي بن سلم الكتبي وسلطان علي المسافري وماجد الدرويشي الشامسي عضو المجلس عضو لجنة المرافق العامة، وأحمد سعيد الجروان الأمين العام المجلس من الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم نائب مدير إدارة الشؤون البرلمانية وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة توصيات عدة على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة الشؤون الإسلامية واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للدائرة.

وأكدت اللجنة خلال إعدادها للتوصيات على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من دعم وتمكين لدور دائرة الشؤون الإسلامية والذي يعكس اهتمام القيادة الحكيمة بدور في نشر الوعي والثقافة الاسلامية بين الشباب وطلبة المدارس وحثهم على التمسك بالقيم والأخلاق الإسلامية.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة التوصيات والتي تتناول أعمال ومهام واختصاصات الدائرة، وتنمية أدوارها في إبراز رسالة الإسلام الداعية إلى المحبة والسلام والتسامح والتعاون والإخاء وجميع تلك التوصيات سترفعها تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر.

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى