أخبارأخبار الإمارات

قائد شرطة رأس الخيمة يطلق مشروع تتبع المركبات

amazon.ae

رأس الخيمة: «الخليج»

أطلق اللواء علي عبد الله بن علوان، قائد عام شرطة رأس الخيمة، بحضور العميد جمال أحمد الطير، نائب قائد عام الشرطة، مشروع تتبع بعض المركبات، التي تتطلب حماية أمنية، بالتعاون مع هيئة الموارد العامة في الإمارة، وبإشراف إدارة ترخيص الآليات والسائقين.

وأكد أهمية المشروع، الذي يندرج ضمن المشاريع التطويرية الأمنية، التي تنتهجها شرطة رأس الخيمة لتعزيز حالة الأمن في الطرق، والمساهمة في مكافحة الجريمة، وتقديم الحماية الأمنية لتحركات بعض المركبات إلكترونياً، بما يخدم الاقتصاد والمال في الإمارة. وأشار إلى أن إطلاق مشروع تتبع بعض المركبات، التي تتطلب حماية أمنية، يأتي سعياً وراء النهوض بمستوى الخدمات، وتعزيز الأمن والأمان، والارتقاء بجودة الحياة وتعزيز التنافسية.

ولفت العميد د. محمد عبد الرحمن الأحمد، مدير إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات في شرطة رأس الخيمة، إلى أن المشروع، الذي يعتمد على أحدث التقنيات والأجهزة، يشكل إضافة مميزة للمشاريع النوعية، التي تطلقها شرطة رأس الخيمة عبر الدور الذي سيلعبه في مكافحة الجريمة وتعزيز أمن الطرق، مضيفاً أن المشروع يعد من أسس التحول الرقمي في رأس الخيمة، حيث يخدم قطاعات واسعة من الشركات وسوق العمل والاقتصاد.

خصم يصل إلى 50% | عروض التصفية من أمازون

المصدر: صحيفة الخليج

amazon.ae

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى